تفاصيل اجتماع القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس عباس

الرئيس محمود عباس خلال ترؤسه اجتماعا للقيادة الفلسطينية (وفا)

أطلع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، خلال اجتماع للقيادة الفلسطينية، اليوم الخميس، الأعضاء على آخر التطورات فيما يتعلق بالصعيدين الداخلي والخارجي.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فقد جرى نقاش مفصل حول القرارات التي اتخذت من المجلس المركزي في دورته الأخيرة، وآليات تنفيذها والاتصالات التي قامت بها اللجان المكلفة باطلاع دول العالم على هذه القرارات.

وأضافت أنه تم التأكيد على أهمية تعزيز التلاحم الوطني والشروع في حوار وطني على صعيد فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعلى الصعيد الوطني الأوسع.

كما جرى التأكيد على مواصلة الحوار مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص الفلسطيني باعتبارهم شركاء أصيلين في معركة التحرير والبناء والاستقلال.

وأشادت القيادة، بصمود أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وفي المقدمة منها صمود أهلنا في القدس والمخيمات وأسرانا الأبطال وعائلاتهم.

وتوجهت القيادة بتحية فخر واعتزاز للدور الكبير الذي يقوم بها أهالي القرى والمدن والمناطق المستهدفة، في إطار المقاومة الشعبية "التي ندعو لتوسيعها لتكون شاملة في كل مكان". وفق وفا

وأكدت القيادة الفلسطينية على الدور المهم للجاليات الفلسطينية في العالم أجمع، وأهمية وحدتها تحت راية فلسطين.

كما دعت القيادة جميع القوى السياسية والمنظمات الشعبية إلى تكثيف اتصالاتها مع الأحزاب والمنظمات العربية والدولية من أجل حشد الطاقات لدعم الموقف الفلسطيني.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد