سبب وفاة الصحفي صلاح السقلدي

وفاة الصحفي صلاح السقلدي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن والسعودية اليوم الخميس 10 مارس 2022 بنبأ وفاة الصحفي صلاح السقلدي والذي يشتهر في مناطق الجنوب في اليمن.

سبب وفاة الصحفي صلاح السقلدي والذي يعتبر من أبرز الصحفيين والمحليين السياسيين في اليمن ، شغلت بات كثيرا من محبيه ومتابعيه خاصة وانه كما يقولون يتمتع بصحة جيدة ، وصدموا من نبأ وفاة صلاح السقلدي.

وبحسب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن والسعودية فإن سبب وفاة صلاح السقلدي الصحفي اليمني تعود لمعاناة وصراع مع المرض الذل لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، فيما قالت تقارير يمنية إنه كان يعالج في أحد مستشفيات اليمن خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مقرب من فقيد الصحافة والإعلام العسكري صلاح السقلدي أنه توفى اليوم بعد عودته من رحلة علاجية إلى القاهرة

ومن المقرر أن يشيع جثمانه بعد ظهر اليوم .

والمغفور له من أبرز رجالات الصحافة العسكرية في مجال التصوير وقدم عصارة جهده للوطن قرابة أربعين عاماً.. ولم ينل حقوقه المشروعة حتى وفاته

حساب الجنوب العربي قال عبر تويتر :" فجعنا بوفاة الصحفي والسياسي الجنوبي الصحفي صلاح السقلدي رحمة الله تعالى تغشاه ان شاء الله ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ويعد الصحفي صلاح السقلدي من أهم الصحفيين والكتاب في اليمن ، حيث يكتب بشكل دوري في الصحف والمواقع اليمنية في كثير من القضايا السياسية والاجتماعية التي تهم الشارع اليمني.

ونهالت تغريدات التعازي والنعي في وفاة الصحفي صلاح السقلدي ، حيث اكد عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ان الساحة الإعلامية اليمينة خسرت كثيراً في وفاة الصحفي صلاح السقلدي والذي يعد من اهم الصحفيين المطلعين على أزمة اليمن.

ودعا النشطاء الى ضرورة عرض جثمان الصحفي صلاح السقلدي على الأطباء الشرعيين خاصة في ظل الحديث عن وفاة أكثر من صحفي وناشط خلال الأيام القليلة الماضية في اليمن، وذلك من اجل معرفة الأسباب المتعلقة بحالات الوفاة.

وقال الناشط علي عوض عبر تويتر :" صلاح أحمد السقلدي في ذمة الله بعد حياة حافلة بالنضال ومواقف الرجال الصناديد، رحل المناضل والإعلامي أبو عماد، نعزي أنفسنا وشعبنا الجنوبي وآل السقلدي في وفاة هذا المناضل الكبير الذي ظل طوال حياته مدافعا عن الجنوب العربي وطنا وإنسانا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد