تردد قناة كربلاء بث مباشر اليوم

تردد قناة كربلاء بث مباشر اليوم

يبحث كثيرون في العراق عن تردد قناة كربلاء بث مباشر اليوم الأربعاء 9 مارس 2022 والتي تعتبر من أبرز وأهم القنوات الدينية التي يتابعها الآلاف في العراق وبعض البلدان العربية.

تردد قناة كربلاء بث مباشر اليوم ، هو مقصد كثيرون عبر محركات البحث الشهيرة ، حيث تبث قناة كربلاء برامج وفعاليات دينية على مدار الساعة الأمر الذي يدفع كثيرون للبحث عن تردد قناة كربلاء بث مباشر اليوم.

وتأسست قناة كربلاء الفضائية في 30 رمضان 1429 للهجرة، الموافق 1 تشرين الأول 2008 للميلاد. وانطلقت ببثها التجريبي في 1 رمضان 1430 هجرية، الموافق 22 آب 2009 ميلادية.

قناة كربلاء هي قناة العتبة الحسينية، حيث الانتماء الأصيل لفكر الإمام الحسين عليه السلام ومبادئه وفلسفة ثورته المباركة. ولتسميتها (كربلاء) رمزية تتصل بالمكان من جانب، وتتصل بالإمام الحسين الشهيد ومدرسة أهل البيت بركن وثيق من جانب آخر ولديوان الوقف الشيعي في جمهورية العراق يد بيضاء في دعم هذه القناة التي أخذت على عاتقها أن تكون بمستوى أهمية الدور، وعظم المسؤولية، وضخامة الأمانة التي يحتـّـمها الواجب الديني العقيدي ، معتمدة الخطاب الفكري الثقافي المعاصر الذي يأخذ أصالته من القرآن الكريم والسنة المعصومة الصحيحة المطهرة لنبي الإسلام وأهل بيته الكرام (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).

وتمتلك قناة كربلاء ترددين على قمر نايل سات ونايل سات HD والتي يبحث عنها كثيرون في العراق وبعض البلدان العربية المجاورة.

تردد قناة كربلاء بث مباشر اليوم

نايل سات

التردد

12604

الاستقطاب

Vertical

معدل التصحيح

3/4

الترميز

27.500 Msymb/s

نايل سات - HD

التردد

11258

الاستقطاب

Horizontal

معدل التصحيح

الترميز

27.500 Msymb/s

قناة كربلاء بث مباشر

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد