بالفيديو: أصالة يوسف تطرح أغنيتها الجديدة "موبيدي"

الفنانة أصالة يوسف

حرصت الفنانة الفلسطينية أصالة يوسف دوماً على تقديم أسماء جديدة لافتة ومغايرة للمتعارف عليه في الأغاني، حيث طرحت الفنانة أصالة  أغنيتها الجديدة بعنوان "مو بيدي "،عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والمنصات الالكترونية، بعد سلسلة من الأغاني والحفلات الفنية التي أحيتها في ألمانيا .


تعد أغنية " مو بيدي " أغنية فلكلورية من التراث العراقي، حيث أعيد توزيعها بقالب جديد و أفكار مبتكرة في قالب يواكب العصروقريب من أذن المستمع، من خلال مزج  الموسيقى الشرقية مع الإيقاعات الغربية مع الاحتفاظ بأساسيات الأغنية الأصلية .

قام بتوزيع الأغنية موسيقيًا الموزع حسين أبو علي لتعود هذه الأغنية من جديد بصوت الفنانة أصالة يوسف ومن إنتاج المنتج حمودة معدي.

وتنوعت أغنية  المطربة أصالة في تعابيرها بين الشوق والحنين للحبيب ،لتكون  كلمات الأغنية تمثل حالة الكثير من العاشقين ووتوضح المشاعر الصادقة التي يعيشونها وتبين اللمسات التي تبعث بالدفء بين الحبيبين حيث وصفت  تلك المشاعر بكلماتها.  

طُرحت أغنية " مو بيدي "  على القناة الرسمية للمطربة أصالة يوسف  على اليوتيوب  وعلى الإذاعات والمنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الإلكترونية كافة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد