سبب وفاة بندر بن حسين بن فردان في السعودية

وفاة بندر بن حسين بن فردان في السعودية

أفادت تقارير إعلامية سعودية ظهر اليوم الأربعاء 9 مارس 2022 بوفاة الشاب بندر بن حسين بن فردان في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، وسط حالة من الحزن على رحيل الشاب السعودي.

سبب وفاة بندر بن حسين بن فردان في السعودية، شغلت كثيرا متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة وأنه بعمر الشباب وله عدد كبير من المحبين والمتابعين في منطقة عسير ومختلف مناطق المملكة.

وبحسب عدد كبير من النشطاء في المملكة ومنطقة عسير على وجه التحديد فإن سبب وفاة بندر بن حسين بن فردان في السعودية يعود لمعاناة مع مرض السرطان الذي أصابه خلال السنوات القليلة الماضية الى ان أعلن عن وفاته اليوم الأربعاء.

وأوضح النشطاء ان الصلاة على الشاب بندر بن حسين بن فردان ستكون بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء في جامع الراجحي في مدينة الرياض فيما سيكون العزاء في سراة عبيدة بمنطقة عسير.

مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ضجت بنبأ وفاة بندر بن حسين بن فردان ، حيث نهالت برقيات التعزية على ذويه وأهله وكافة محبي الشاب السعودي الذي وصفوه بالمحبوب وصاحب الابتسامة والحضور الدائم.

ناصر بن جليغم كتب عن وفاة بندر بن حسين بن فردان :" إنتقل اليوم الى رحمة الله تعالى الأخ والصديق والزميل بندر بن حسين بن فردانرحمه الله واسكنه فسيح جناته وجعل ما أصابه تكفير لذنوبه ورفعة في درجاته في الجنه،اتقدم بخالص العزاء والمواساة الى أسرة آل فردان وكافة قبائل آل معمر عبيدة قحطان".

من جهته قال علي بن حسين :" بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل ابن الخال العزيز بندر بن حسين بن فردان الى جوار ربه فجر اليوم نسأل الله ان يثبته عند السؤال وان يوسع مدخله وان ينقيه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس إنا لله وانا اليه راجعون".

وفي الخامس من شهر يونيو عام 2021 تعرض بندر بن حسين بن فردان الى وعكة صحية ألمت به وادخل الى المستشفى لتلقي العلاج حيث نهالت عليه دعوات الشفاء من قبل المحبين والأصدقاء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد