جامعة القدس توقع مذكرة تفاهم مع اتحاد نقابات عمال فلسطين

جامعة القدس المفتوحة. ارشيف

وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. سمير النجدي، الأربعاء الموافق ‏09‏/03‏/2022م، مع الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين السيد شاهر سعد، مذكرة تفاهم بين الجانبين، في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله .

تهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين الجانبين في أنشطة وبرامج تدريبية تقود إلى تنمية وتطوير مهارات وقدرات وطاقات طلبة الجامعة وخريجيها، وتسهيل مهمة انخراطهم في سوق العمل، وتعميق انتمائهم للمجتمع، وخلق روح المبادرة لديهم، والإسهام في تنمية شخصياتهم وتوجيههم إيجابياً لخدمة المجتمع.

وقال أ. د. النجدي: "إننا سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد نقابات عمال فلسطين، ويهمنا التأكيد على أن الجامعة ستقوم بكل ما يخدم المواطن الفلسطيني"، وتابع: "أثبتت الجامعة وجودها على الساحة الفلسطينية، وقدمت خدمات للمجتمع الفلسطيني، وساهمت في تطوير الإنسان الفلسطيني عبر التعليم".

من جانبه، قال السيد سعد، إنه يفتخر بجامعة القدس المفتوحة التي أضحت من أهم الجامعات في الوطن، مضيفاً: "هي تنقل خبراتها للجامعات في الإقليم، ونحن سعيدون بتوقيع مذكرة تفاهم معها، كونها تضم كوادر أكاديمية يفتخر بها أبناء شعبنا الفلسطيني".

حضر التوقيع مساعدا رئيس الجامعة: لشؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ولشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام د. م. عماد الهودلي، ومساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ. د. تامر سهيل، ومساعد عميد شؤون الطلبة د. إياد اشتية، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. بهاء إبراهيم، وعضو الأمانة العامة أ. محمد البدري، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الاتحاد أ. عماد اشتيوي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد