سبب وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم في السعودية

ان لله وإنا إليه راجعون

أعلن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم وهو من مدينة نجران الواقعة جنوب المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم في السعودية ، والذي ضجت بنبأ وفاته مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية،حيث أنه يعتبر من الشخصيات السعودية البارزة على المستوى العسكري إضافة لابنائه الذين يخدمون في السلك العسكري بالسعودية.

وبحسب بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم في السعودية يعود لمعاناة مع المرض الذي ألم به في الفترات الأخيرة ، الا ان ذلك يبقى حديث نشطاء ، في وقت لم توضح فيه العائلة رسميا سبب وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم.

وقال سلطان لسلوم :" انتقل والدي صالح بن ريفان لسلوم مساء هذا اليوم الى جوار ورحمه ربه ، اللهم تقبله برحمتك وأجعله من اهل جنتك ولا تنسوه من دعاكم".

فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعازي لوفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم في السعودية ، حيث تقدمت مجالس يان الرسمية بالتعازي لوفاة العقيد صالح.

فهد ابوساق كتب عن وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم :" إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة لاخواني اسرة الفقيد صالح بن ريفان لسلوم رحمه الله،عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم، سائلين المولى أن يغفر له ويسكنه فسيح ، جناته وان يلهمكم الصبر والسلوان".

من جهته قال محمد سالم ال شيبان :" تعازينا لكم في مصابكم اخي العزيز سلطان عظم الله أجركم ورحم الله والدكم وأحسن الله عزاءكم … في وفاة العقيد صالح بن ريفان لسلوم. إنالله وانا اليه راجعون نسأل الله أن ينزل على قلوبكم السكينة والطمأنينة وأن يلهمكم الصبر والسلوان وأن يعوضكم خير".

ووفقا لحساب حسين آل منصور فإنه في الثالث من يوليو عام 2020 قدم العقيد صالح بن ريفان لسلوم وأولاده مبلغ مالي قدره عشرة آلاف ريال وذلك من اجل الاسهام في قضاء دين حلبوب آل مطارد.

جدير ذكره ان سلطان لسلوم وهو أبن العقيد صالح بن ريفان لسلوم يشعل منصب طيار عسكري في القوات الجوية السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد