مذكرات الفنان المصري عمر الشريف في عمل درامي مميز 2022

عمر الشريف

أعلن الروائي المصري "هيثم دبور"، توقيع عقد مع نجل الفنان الراحل عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة "طارق" ، وحصوله على حقوق تحويل مذكرات الفنان العالمي عمر الشريف إلى مسلسل درامي.

ونشر هيثم دبور بياناً له عبر حسابه الرسمي والخاص على "فيسبوك" :أعلن فيه عن نيته تحويل مذكّرات الفنان الراحل إلى مسلسل درامي.

وقال هيثم في البيان: "لقد حصلت على حقوق تحويل مذكّرات النجم عمر الشريف إلى مسلسل درامي مصري، وذلك بعد ان وقعّت العقد مع طارق عمر الشريف وهو نجل كل من عمر الشريف وفاتن حمامة".

وأضاف :"كان عمر الشريف قد ذكر في مذكراته الخاصة كواليس صعوده إلى هوليوود، واحترافه البريدج، وتفاصيل أخرى عديدة لم يسبق عرضها بالإعلام العربي ولم يتم الكشف عنها خلال وقت سابق، وأنا أؤكد بأن المذكرات تمتاز بالجراة والصدق وهو يسعى لظهورها للشاشة".

فيما أبدى طارق عمر الشريف حماس ه الشديد لرؤية مذكّرات والده في عمل فني كبير على إحدى المنصات العالمية، وذلك من خلال إنتاج يليق بذكراه ومكانته التاريخية في السينما على حد تعبيره.

نبذة عن الراحل عمر الشريف

اشتُهر النجم المصري الراحل في الفيلم العالمي "لورانس العرب" والذي حصل من خلاله على العديد من الجوائز منها ثلاثة جوائز جولدن غلوب وترشيح للاوسكار عن دوره في هذا الفيلم.

تزوج من النجمة الراحلة فاتن حمامة وأنجب منها ابنه طارق ولكنهما انفصلا بسبب انشغال عمر الدائم في أعماله ونجاحاته فلم تتحمل فاتن حمامة هذا الاهمال ، وتوفي النجم في 10 يوليو عام 2015 عن عمر يناهز 83 عاما.

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد