موعد أبرز مباريات اليوم الأربعاء 09 مارس والقنوات الناقلة

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

ينطلق مساء اليوم الأربعاء العديد من المباريات المهمة في المسابقات الأوروبية والعربية على حد سواء، حيث تستكمل منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مباريات الجولة العاشرة من الدوري التونسي.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجة صعبة من أجل العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حين يلاقي نظيره باريس سان جيرمان.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، ويعلق عليها المغربي جواد بدة.

وفي مباراة أخرى يلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره البرتغالي سبورتنج لشبونة، على ملعب "الاتحاد"، في دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة على الهواء مباشرة عقب قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

وفي الدوري التونسي يسعى فريق الترجي لإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يعيشها مؤخرا، عندما يواجه نظيره البنزرتي في قمة الجولة العاشرة من الدوري التونسي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

وفي ظل غياب النقل التلفزيوني سيتم نقل المباراة على القناة الرسمية للترجي التونسي على موقع "يوتيوب".

ويواجه فريق النجم الساحلي، نظيره الاتحاد المنستيري في واحدة من أبرز مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري التونسي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويتوقع أن يقوم النجم الساحلي بنقل المباراة على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

ويستقبل فريق الصفاقسي نظيره اتحاد بن قردان في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري التونسي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

ولم يعرف حتى الآن الجهة التي ستقوم بنقلها المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

ويحل فريق الإفريقي ضيفا ثقيلا على مستقبل سليمان في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري التونسي، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

وفيما يخص هذه المباراة، فإنه لم يعرف حتى الآن الجهة التي ستقوم بنقلها تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد