شاهد قيامة عثمان الحلقة 85 مترجمة عربي facebook - المؤسس عثمان 85

قيامة عثمان الحلقة 85

شاهد قيامة عثمان الحلقة 85 مترجمة عربي facebook - المؤسس عثمان 85، حيث تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط لمشاهدة الحلقة 85 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.

ويتشوق الكثير من محبي هذا المسلسل التاريخي، إلى مشاهدة الحلقة 85 من مسلسل قيامة عثمان، (المؤسس عثمان الحلقة 85)، ومعرفة ما تخبئ من أحداث، عقب ما شهدته الحلقة 84 من مشاهد مثيرة.

وتبث قناة أي تي في"ATV"، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 85 الخامسة والثمانون الجزء الثالث، وسط حالة من الترقبي بين عشاق الدراما التركية مع اشتعال وتيرة الأحداث.

وتذاع الحلقة 85 من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة أي تي في التركية في تمام الساعة 08:00 بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية وتركيا، والساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر، بينما في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وعتاد عشاق الدراما التركية على مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 85 عبر موقع قصة عشق مترجمة بالغة العربية وبجودة عالية لجميع الجمهور، حيث يعمل الموقع على نشر كافة المسلسلات التركة لجميع الجمهور.

شاهد: قيامة عثمان الحلقة 85 مترجمة عربي شاشة كاملة facebook  إضغط هنــــــــــــا

يذكر أن المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورار، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة  والثمانون 85 مترجم بطولة بوراك أوزجيفيت وإيمره باسالاك وأوزجه تورار كامل بجودة HD اون لاين علي موقع قصة عشق esheeq. قصة مسلسل المؤسس عثمان تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد