رام الله: التربية ودارة الاستقلال تكرمان الفائزين بمسابقة الشعر

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

كرمت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الإثنين، وبالتعاون مع دارة الاستقلال للثقافة والنشر؛ الطلبة الفائزين بمسابقة "الشعر" للعام 2021/2022.

جاء ذلك بمشاركة وكيل الوزارة ثروت زيد، ومدير عام دارة الاستقلال للثقافة والنشر المتوكل طه، ومدير عام النشاطات الطلابية عبد الحكيم أبو جاموس، ومدير دائرة النشاطات حامد أبو مخو، وأسرة الإدارة العامة للنشاطات والمحكمين.

وجاءت نتائج المسابقة على النحو الآتي: المركز الأول الطالب هشام عمر كامل قلالوة من مدرسة ذكور الجديدة الثانوية بمديرية تربية قباطية؛ والمركز الثاني الطالبة سارة أمجد خليل زيد من مدرسة أبو علي إياد بمديرية قلقيلية؛ والمركز الثالث الطالبة بلسم يوسف سميح شحادة من مدرسة بنات الفندقومية الثانوية.

وفي هذا السياق، أكد زيد أهمية مثل هذه المسابقات التي تعزز حضور الطلبة ثقافياً وتعبر عن مكنوناتهم الداخلية، لافتاً إلى أهمية النهوض بالعملية التعليمية من خلال تنمية قدرات الطلبة الإبداعية من خلال التعبير عن الذات، مشدداً على حرص الوزارة الدائم على التنشئة الشمولية للطلبة، مباركاً للطلبة الفائزين هذا النجاح، مثمناً الشراكة الفاعلة بين الوزارة ودارة الاستقلال.

من جانبه دعا طه الطلبة للانتصار للشعر من خلال المواظبة على المطالعة، شاكراً الوزارة على تنظيم هذه المسابقات التي تمنح الفرص؛ لاكتشاف المواهب والقدرات الكامنة داخل الطلبة، داعياً الطلبة الفائزين بالاستمرار في الإبداع ليواصلوا مسيرة الشعر والشعراء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد