إصابة شرطيين

محدث: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في القدس بزعم تنفيذه عملية طعن

الشهيد عبد الرحمن جمال قاسم

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بزعم تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال فتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه شاب فلسطيني بزعم تنفيذ عملية طعن في سوق القطانين بالبلدة القيدمة بمدينة القدس.

وأضافت أن قوات الاحتلال أغلقت جميع المداخل المؤدية للبلدة القديمة مع استنفار عدد كبير من الجنود، كما اندلعت مواجهات عنيفة في منطقة باب العمود عقب استشهاد الشاب.

وأعلن تلفزيون فلسطين الرسمي، أن الشاب عبد الرحمن جمال قاسم ٢٢ عامًا سكّان قرية جفنا هو الشهيد الذي أعدمه الاحتلال في سوق القطانين بالقدس المحتلة.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، إن عملية طعن وقعت في سوق القطانين بالبلدة القديمة في القدس، وأصيب على إثرها شرطيين إسرائلييين.

وأضافت أنه "تم تحييد منفذ العملية".

بدورها أعلنت قناة "كان" العبرية، أن الشرطة الإسرائيلية في حالة استنفار بعد إصابة 2 من عناصرها بجروح متوسطة في عملية الطعن في القدس.

وأشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى أن مفوض الشرطة الإسرائيلية يعقوب شبتاي في طريقه لتفقد مكان عملية الطعن في البلدة القديمة بالقدس.

من جهتها قالت القناة الـ14 العبرية، إنه في ظل موجة العمليات المتصاعدة بالقدس، فإن مفوض الشرطة سيجري جلسة لتقييم الوضع الأمني في المدينة واتخاذ سلسلة تدابير.

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد