سبب وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي

وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي

أعلنت وسائل اعلام يمنية وسعودية اليوم الاثنين وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي في مدينة جدة السعودية ،بعد حياة حافلة بالعطاء والمواقف الاجتماعية التي يستذكرها الجميع.

سبب وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن العولقي كان السؤال الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يعتبر من أبرز الشيوخ في قبيلة العولقي.

وبحسب وسائل اعلام سعودية ويمنية فإن سبب وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي يعود لمعاناة مع مرض عضال ألم به خلال الفترة الماضية ، الى ان أعلن عن وفاته في مدينة جدة السعودية.

بعث المستشار أحمد صالح بن عجروم العولقي رئيس التحالف الموحد لابناء شبوة برقية عزاء ومواساة إلى آل ابوبكر بن فريد العولقي في وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي، الذي توفي يوم امس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية اثر مرض عضال .

ونعت شخصيات إعلامية وسياسية واجتماعية وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي ، مؤكدة انه من الشخصيات التي تتمتع بحضور اجتماعي قوي على مستوي الساحتين اليمينة والسعودية.

وقال أحمد عمر بن فريد في وفاة الشيخ جمال فريد ابوبكر بن فريد العولقي :" بمزيد من الحزن والأسى والإيمان بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم خبر وفاة الأخ العزيز الشيخ / جمال فريد أبوبكر بن فريد ، نعزي أنفسنا أولا ،وآل أبوبكر بن فريد والأخ الشيخ عبدالمجيد أبوبكر خاصة، وكافة أسرة آل فريد".

حاتم محسن بن فريد العولقي كتب :" بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الاخ الغالي الشيخ جمال فريد رحمه الله، ونتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الشيخ عوض أبوبكر والشيخ عبدالمجيد والشيخ أبوبكر وأبنائه فريد ومهند وجميع اخواننا ال بوبكر بن فريد ولا نقول إلى ما قاله الصابرون انا لله وانا اليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد