بالفيديو: البساط الطائر يطفو فوق سطح بحر مدينة مزنة العمانية

عمانيون يجلسون على حصير فوق سطح البحر

نشر الفنان البريطاني جيمس واجستاف عبر حسابه في الإنستجرام، صورة وفيديو لعمانيون يتناولون القهوة على حصير عائم وسط البحر.

وقال واجستاف بحسب ما ذكرته شبكة التأمل الإعلامية: "في اللحظة التي تدخل فيها إلى الحصير تشعر بالسلام والأمان، تنسى محيطك، وفي تجربتي هذه جلست على الحصير وأعلم بأنني لم أستطع السباحة في وسط البحر، لكنني شعرت بالأمان ولم أخاف أبدا من أي شيء، و تشاركنا لحظات جميلة، أنا والأشخاص الذين جلسوا معي على الحصير".

وأضاف "خرجنا لإعداد هذا العمل مع الحصير في يوم كان البحر فيه عالي الأمواج، وبالرغم من أن بعض الرجال الموجودين على الحصير لا يمكنهم السباحة الا أنهم أحبوا التجربة".

وأكد الحاضرون أنهم كانوا قلقين كثيرا في بداية التجربة، ولكن بعد حوالي 30 ثانية من وجودهم في الحصير، استرخوا وبدأوا بالحديث وسرد القصص وهذه دلالة على قوة الحصير.

جدير بالذكر بأن الفنان البريطاني جيمس واجستاف شارك في معرض الفن التشكيلي "نسائم من بلاد العرب"، والذي افتتح هذا الأسبوع ببيت مزنة بالعاصمة العمانية مسقط، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي.

المصدر : وكالة سوا - شبكة التأمل الإعلامية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد