بالصور: إصابة ليلى علوي بقطع في الكف أثناء تصويرها أحد المشاهد

ليلى علوي

طمئنت النجمة المصرية ليلى علوي جمهورها بعد أن تعرضت لإصابة تسببت بقطع في الكف، أثناء تصويرها لأحد مشاهد مسلسل دنيا تانية، تجهيزا لعرضه في شهر رمضان 2022.

وأوضحت علوي أن الإصابة حدثت نتيجة أدائها لمشهد تطلّب منها ضرب برواز صور بيدها، وهذا ما تسبب في احتياجها لـ9 غرزات للعلاج، كما ذكرته صحيفة اليوم السابع.

ونشرت النجمة عبر حسابها على تطبيق انستغرام " شكرًا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت أطمنكم الحمد لله، امبارح أثناء تصوير مشهد صعب، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول"، وشكرت الأطباء المعالجين لها وذكرت على وجه الخصوص كلا من الدكتورة أميمة إدريس والدكتور محمد سيد.

يشار إلى أن الممثلة المصرية علوي تشارك في عضوية لجنة تحكيم برنامج الدوم، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخددمات الإعلامية، وتنتجه شركة ميديا هب.

ومن الجدير ذكره أن الناقد الكبير كمال رمزي أصدر كتابًا يحمل عنوان "ليلى"، ويعرض الصورة الحالمة للفنانة ورحلتها المثيرة ومشوارها الفني في السينما المصرية خلال أكثر من ثلاثين عامًا، في إطار تكريمها عام 2015 في مهرجان الفيلم القومي بالقاهرة.

34715-اصابة-ليلي-علوي-بقطع-تطلب-9-غرز--(4).jpg
26989-اصابة-ليلي-علوي-بقطع-تطلب-9-غرز--(2).jpg
30980-اصابة-ليلي-علوي-بقطع-تطلب-9-غرز--(3).jpg

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد