جيجي حديد تتعهد بالتبرع للشعبين الأوكراني والفلسطيني من موضة خريف 2022

جيجي حديد

أعلنت الموديل الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، عن استمرار تضامنها مع الشعب الفلسطيني بالإضافة الى تقديم الدعم لما يعانيه الشعب الأوكراني بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

وقالت حديد عبر حسابها الرسمي في منصة "انستغرام"، أنها ستخصص أرباح عملها في عام 2022 لمساندة الشعب الأوكراني وتقديم المساعدات له.

وعبرت عن استيائها عن عدم استطاعتها للتحكم في جدول أعمالها قائلة "إن وجود جدول زمني محدد لشهر الموضة يعني أنني وزملائي غالبا ما نقدم أزياء جديدة خلال الأوقات المؤلمة التي تمر بها أوكرانيا".

وأكدت الموديل جيجي على "إنني أرغب في السير من أجل شيء ما على خطى صديقتي ميكا بالتبرع بأرباحي من عروض خريف 2022 لمساعدة أولئك الذين يعانون من الحرب في أوكرانيا".

ودعت حديد الجميع "يجب أن ن فتح أعيننا وقلوبنا على كل ظلم الإنسان، وأرجو أن نرى بعضنا بعضًا كأخوة وأخوات، بعيدًا عن السياسة، وبعيدًا عن العرق".

الجدير ذكره أن جيجي حديد وأختها بيلا تضامنت فيي الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2021 وشاركتا في المظاهرات السلمية التي أقامها الشعب الأمريكي أنذاك، احتجاجا على الجرائم التي تم ارتكابها في الحرب ومطالبة بوقفها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد