بالصور: كشف سبب دخول غادة عادل للمستشفى

غادة عادل

كشفت مصادر عائلية مُقربة من الفنانة المصرية غادة عادل، عن حقيقة دخولها للمستشفى على إثر إصابتها بوعكة صحية.

ونشر عبد الله مجدي الهواري، نجل الفنانة غادة عادل صورة لها وهي داخل المستشفى عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق انستغرام، وطلب الدعاء لها، وقال "من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتي".

101312-نجل-غادة-عادل.png

وأوضحت غادة عادل في حديث لموقع الشبكة العالمية للأخبار، عن سبب دخولها المستشفى، أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب التهابات شديدة في الكلي، وارتفاع درجة الحرارة.

وطمأنت عادل جمهورها قائلة "الحمد لله أنا أحسن كتير عن الأول، الحرارة نزلت وصحبتي تحسنت وبطمن كل الناس الحمد لله أنا كويسة، وبكرة بس هروح أعمل تحليل وبعد كده ح أرجع البيت وكان المفروض أفضل في المستشفى بس الصراحة أنا مش بحب التواجد فيها خالص".

374688_0.jpeg

من جهة أخرى يشهد شهر رمضان 2022 عودة عدد من الفنانين للعمل سويا بعد انقطاع دام سنوات، ولعلّ عودة النجمتين يسرا وغادة عادل للعمل سويا في مسلسل أحلام سعيدة من أبرز اللقاءات التي ينتظرها المشاهدون لمتابعتها في رمضان 2022، بعد آخر عمل جمعهما سويا في مسلسل سرايا عابدين عام 2014.

يشار إلى أن غادة عادل ظهرت مؤخرا مع طليقها مجدي الهواري، وأثارا الجدل حينها في الحديث عن أسباب الطلاق ما جعل الجمهور يدعو غادة للنظر مرة أخرى في العودة إلى طليقها.

المصدر : وكالة سوا - الشبكة العالمية للأخبار

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد