غزة: تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع مديرية العمل

تربية الوسطى تبحث التعاون المشترك مع مديرية العمل بالمحافظة الوسطى

استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة ، هشام الحاج وفداً من مديرية العمل بالمحافظة الوسطى لبحث التعاون المشترك ومشاريع التشغيل المؤقت وغيرها من البرامج التي تخدم المسيرة التعليمية وتخفف من معاناة الخريجين، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول ورئيس قسم التخطيط والتطوير المؤسسي أ. رأفت جبر.

وضم الوفد مدير عمل الوسطى م. مجدي ابو غالي، ورئيس قسم التشغيل أ. خليل عياش، ورئيس قسم التفتيش أ. محمد اللهواني، ورئيس قسم التوجيه والإرشاد أ. إكرام أبو عويمر، ومفتشي العمل. أ. محمد الكردي و أ. ابراهيم عبد العال.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد، وشكر وزارة العمل ومديرية عمل الوسطى على جهودهم في خدمة المواطنين والخريجين ومد سوق العمل بالأيدي العاملة المدربة، مؤكداً على التعاون والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى ومديرية العمل بالوسطى لخدمة أبنائنا الطلبة والخريجين وتزويد المدارس بالكادر البشري المدرب والمؤهل.

من جانبه، شكر مدير العمل بالوسطى تربية وتعليم الوسطى على جهودهم في تطوير المسيرة التعليمية ورعاية أبنائنا الطلبة، وقدم شرحاً عن عمل مديرية العمل وما تقدمه من برامج ومشاريع للتشغيل والتدريب وتنمية مهارات الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد