مهرة البحرينية تثير الجدل بوصلة رقص في شرم الشيخ

المهرة البحرينية

تداول رواد مواقع التواصل بشكل كبير مقطع فيديو للممثلة مهرة البحرينية وهي ترقص على أغاني الأفراح الشعبية، عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث ظهرت مهرة البحرينية في مقطع فيديو، ترقص وتتمايل بطريقة مبالغ بها على أنغام أغنية المهرجانات "حبيبتي افتحي شباكك انا جيت" للفنان الشعبي حسن شاكوس في حفل زفاف أقيم في مدينة شرم الشيخ.

وشوهدت ترقص برفقة أحد الرجال والتقطت صورة برفقة رجل الأعمال المليونير نجيب ساويرس وشقيقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كما وانتقد الجمهور الإطلالة الخاصة بها والتي اعتبرها البعض تجاوز للحدود المجتمعية ، حيث كانت ترتدي فستانًا ضيقًا باللون الأخضر الزيتي ذو فتحة صدر عريضة على شكل حرف V، كما استعرضت ساقيها بفتحة طويلة تصل لأعلى الفخد، كما تزيَّنت بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة انسيابية على جانبي كتفها، ومكياج من درجات البرونزي والبني.

وأبدى الجمهور غضبهم واستياءهم من المهرة، واتهمها البعض بأنها تحاول لفت الانتباه كما وصف البعض الفستان الذي كانت ترتديه بالجرأة وخاصة أنها من مجتمع محافظ، فكتبت إحداهن: "من رقصة السيف لرقصة التفصيخ...لقمة لعيش صعبه".

وأضافت أخرى: "هذي ماتمثل أهل البحرين عظيمين القلب ماعمرنا شفنا منهم غلط ياراعي الحساب امسح الفيديو وماارضى على البحرينين اخواني وخواتي هذول".

وعلَّق آخر: "مهم تسوي فيها حركات الهلاقه والشفاحه ولا يليق عليها العز فشلت البحرينيات".

واستهجنت إحدى المتابعات من طريقة لباس البحرينية، وكتبت: "زمان ما كانت كذا فطريقة اللبس انصدمت شفتها لابسه فستان نص الفخذ طالع".

 

المصدر : وكالة سوا - البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد