غزة: حركة فتح تعقد اجتماعها للمركزي وتبحث العديد من الملفات

غزة: حركة فتح تعقد اجتماعها للمركزي وتبحث العديد من الملفات

عقدت حركة فتح الهيئة القيادية العليا، اجتماعاً دورياً للمكتب الحركي المركزي للجرحى في قطاع غزة ، وذلك استناداً إلى توجيهات أحمد حلس، عضو اللجنة المركزية للحركة. 

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

عقدت حركة فتح الهيئة القيادية العليا - اجتماعاً دورياً للمكتب الحركي المركزي للجرحى في المحافظات الجنوبية استناداً إلى توجيهات الأخ القائد المناضل أحمد حلس أبو ماهر عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة والتنظيم .

افتتح الاجتماع جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا مفوض الجرحى بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الفلسطينية حيث تم وضع الأخوة أمين سر المكتب الحركي المركزي وأمناء سر الفروع فى صورة آخر التطورات السياسية والتنظيمية الداخلية والاستعدادات الجارية لانعقاد المؤتمر العام الثامن للحركة .

وتطرق عبيد لمجموعة من القضايا والملفات التي تخص جرحى الحركة والعلاقة مع مؤسسة الشهداء والجرحى ،

وأشاد عبيد بدور المكاتب الحركية للجرحى وتطور هياكلها وأدائها بما يخدم هذه الشريحة الهامة من شرائح شعبنا الفلسطيني العظيم .

وفي موضوع متصل أكد جمال عبيد على ضرورة استكمال كل الاستعدادات اللازمة لإحياء ذكرى يوم الجريح الفلسطيني والذي يصادف يوم 13/3 من كل عام بحسب ما أُقر في العام 1968 ،

ودعا عبيد إلى ضرورة مشاركة كل إطارات الجرحى بشكل خاص والحركة بشكل عام لإحياء هذا اليوم لما لهذه المناسبة من أهمية قصوى عبر مسيرة كفاح شعبنا نحو الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ،

و فى الختام ثمّن عبيد موقف القيادة الفلسطينية الراسخة و الثابتة في مواجهة كل التحديات التى تواجه شعبنا و قضيتنا و  مقدساتنا و هويتنا الوطنية ،

من ناحيته أكد عبد الحق شحادة عضو الهيئة القيادية العليا على دور الجرحى البواسل و ما قدموه من تضحيات جِسام و كذلك التأكيد على إنهاء كل الملفات الخاصة  بالجرحى عبر المؤسسة و أهمية المشاركة الفاعلة فى إحياء يوم الجريح الفلسطيني.

كما تحدث سوراج اللوح أمين سر المكتب الحركي المركزي للجرحى على دور الجرحى و المكاتب الفرعية و علاقتها بكل أطر و مؤسسات الحركة و دورها الفاعل في ميدان العمل الحركي و الوطني و شدّد على الانضباط و الالتزام بالأطر و المرجعيات التنظيمية و ضرورة تحديد آليات تعالج كافة القضايا و الملفات الخاصة بالجرحى    .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد