موعد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الإثنين

ينطلق مساء اليوم الإثنين العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء.

وتستعرض وكالة سوا الأخبارية موعد وجدول مباريات الجولتين 28 و27 من الدوريين الإنجليزي والإسباني بجانب مباريات الدوري المصري.

في الدوري الإنجليزي يستقبل فريق توتنهام نظيره إيفرتون في الجولة 28 من الدوري، والتي تبدأ في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خالد الحدي.

وفي الدوري الإسباني يستضيف فريق أتلتيك بلباو نظيره ليفانتي في الجولة 27 من الدوري، والتي تبدأ في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق سوار الذهب

وفي الدوري المصري يخوض الإسماعيلي المتعثر مواجهة مهمة أمام فاركو بحثا عن الانتصار الأول والخروج من قاع جدول ترتيب الدوري في الجولة 12 من المسابقة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

وفي مباراة أخرى يخوض الزمالك مواجهة مرتقبة أمام الجونة في الدوري المصري، حيث تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.00 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد