بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقه ٢ الثانية كاملة Peaky Blinders 6

بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقه ٢ الثانية كاملة Peaky Blinders 6

بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقه ٢ الثانية كاملة Peaky Blinders 6، حيث يترقب عشاق المسلسل الشهير بيكي بلايندرز Peaky Blinders، مساء اليوم الأحد 06 مارس 2022، لمتابعة الحلقة الثانية من الموسم السادس، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى قبل أسبوع عبر منصة BBC، ضمن الموسم السادس والأخير.

ويتشوق الكثير من عشاق مسلسل بيكي بلايندرز، لمشاهدة الحلقة الثانية 2 كاملة من Peaky Blinders 6، وذلك لمعرفة ما آلت إليه الأحداث المثيرة والشيقة في المواسم الخمسة الأولى، والحلقة الأولى من الموسم السادس.

وقال أحد المغردين عن تشوقهم لمشاهدة بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقه 2 قائلًا عبر تويتر: "اليوم هو يوم بيكي بلايندرز! مستعدين؟".

وأضاف آخر: "النفسية محتاجة الحلقة الجديدة من بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقه ٢".

وكانت منصة BBC قد عرضت في 1 يناير 2022، تريلر وإعلان بيكي بلايندرز الموسم السادس والأخير، والذي بدأ عرض الحلقة الاولى منه في يوم 27 فبراير 2022.

وتضمن المقطع الدعائي للموسم السادس من مسلسل "Peaky Blinders" مشاهد أكشن، حيث ظهر تومي شيلبي وهو يطلق النار قائلًا: "هناك صفقة أخيرة يتعين القيام بها، ثم نستريح نحن بيكي بلايندرز"، وكان المقطع الدعائي مليئًا بمواقف مؤلمة ومشاهد قتال عنيفة، مما جعل الجماهير يتساءلون عن طبيعة القصة والأحداث في الموسم الأخير، كما ظهر في المقطع أيضًا جون شيلبي الذي يجسد دوره جو كول، وجينا جراي التي تؤدي دورها أنيا تايلور جوي، والزعيم الفاشي أوزوالد موسلي، الذي يجسده سام كلافلن.

لمشاهد الحلقة 1 كاملة مسلسل  بيكي بلايندرز الموسم السادس  أضغط هنا  ( Peaky Blinders season 6).

وحصلت الحلقة الأولى من الموسم السادس والأخير من مسلسل الأكشن والعصابات Peaky Blinders، والتي جاءت بعنوان Black Day، على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB، بعد طرحها في 27 فبراير الماضي عبر الإذاعة البريطانية BBC.

بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقه ٢ الثانية كاملة Peaky Blinders 6

ويتشوق الجميع من محبي مسلسل  البروفيسور La casa de papel، في الوطن العربي، لمشاهدة الحلقة الثانية من الجزء الأخير من الموسم السادس كاملة، ومعرفة ما تخبئه من أحداث مشوقة كما شهدته الحلقة الأولى.

لمشاهد الحلقة 2  كاملة من مسلسل  بيكي بلايندرز الموسم السادس  أضغط هنا  ( Peaky Blinders season 6).

ومن المقرر أن يشهد بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقة 2 ظهور النجمة ناتاشا أوكيفي صاحبة شخصية ليزي شيلبي، حيث نشرت الصفحة الرسمية عبر فيس بوك، صورة للنجمة لتعلن عن ظهورها في الحلقة الثانية.

وقام النجم كيليان مورفي مسلسل "بيكي بلايندرز Peaky Blinder"، بتوديع عشاقه بعد 10 سنوات تقريبًا قضاها في تجسيد شخصية زعيم عائلة شيلبي، توماس شيلبي.

وكانت صحيفة الجارديان قد قالت أن الحلقة 2 من الموسم 6 من مسلسل بيكي بلايندرز تم تخصيصها إلى هيلين ماكروري، التي وافتها المنية في أبريل/ نيسان من العام الماضي، وتجسد دور العمة بولي.

وأفادت الصحيفة أنه على الرغم من غيابها شخصيًا، لكن العمة بولي متواجدة في مشاهد متفاوتة خلال الحلقة الأولى، وقال الكاتب ستيفن نايت في تصريحاته لراديو تايمز: “كان علينا أولاً وقبل كل شيء التعامل مع العواقب فيما يتعلق بالقصة، والتوقف لحظة للتعامل مع فقدان الشخصية، في محاولة لتحقيق التوازن بين كل ذلك”.

كما أضاف ستيفن نايت في تصريحاته أن تومي شيلبي يواجه أكبر تحد له حتى الآن، قائلًا: “تومي على وشك مواجهة أعداء وشياطين أقوى من أي شيء واجهه من قبل، إنه في منتصف الثلاثينيات، والفاشية آخذة في الارتفاع، وشيلبي أقوى من أي وقت مضى، لكن الأشرار قادمون لاستعادة تومي شيلبي”.

كما أفاد موقع digital spy أن كيليان مورفي من المقرر أن يجسد دور تومي شيلبي في الفيلم المستقل المقرر إنتاجه عن المسلسل، وبسؤاله عما إذا كان تومي وشقيقه آرثر سيستمران في الظهور في قصة “بيكي بلايندرز” بعد الموسم السادس.

قال ستيفن نايت: “من المستحيل القول بعد، لكن في الفيلم نعم”، أضاف: “سنقوم بصنع فيلم روائي والذي سينقل العالم إلى الحرب العالمية الثانية”، مضيفًا أن هناك عددًا كبيرًا من الممثلين الذين يُجري محادثة معهم بالفعل، كما كشف أيضًا أنه من المقرر اختيار بعض الوجوه الجديدة.

وبهذه نكون قد عرضنا لكم في هذه المقالة، أبرز المعلومات المتعلقة بمشاهدة بيكي بلايندرز الموسم السادس حلقة 2 كاملة Peaky Blinders 6.

FMpjf2YXwAEwer5.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد