أبرز برامج رمضان 2022 على القنوات التلفزيونية

أبرز برامج رمضان 2022 على القنوات التلفزيونية

بدأ كثيرون من المواطنين في الوطن العربي في البحث عن أبرز برامج شهر رمضان 2022 والذي يحل علينا في الثاني او الثالث من شهر أبريل المقبل، حيث بدأت بعض القنوات التلفزيونية في الترويج لبرامج رمضان 2022.

أبرز برامج رمضان 2022 على القنوات التلفزيونية سوف نستعرضها في هذا المقال ، خاصة وان هناك برامج ترفيهية وبرامج دينية وبرامج اجتماعية سوف يتم عرضها على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان 2022.

ويحل شهر رمضان 2022 على الأمة العربية والإسلامية هذا العام في ظروف جيدة نوعا ما خاصة في ظل رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي كانت متبعة على مدار العامين الماضيين في ظل انتشار جائحة كورونا .

وأكدت عدد من شركات الإنتاج التلفزيوني خلال العامين الماضيين ان جائحة كورونا أثرت على انتاج برامج رمضان ، الا انها بدأت تتعاف بشكل جيد خلال العام الجاري في محاولة لانتاج برامج متنوعة في شهر رمضان 2022 تلقى استحسان المشاهدين.

وتتطلع الجماهير العربية الى متابعة مختلف برامج شهر رمضان 2022 خاصة وان هناك وقتا كبيرا سيكون لديها لمتابعة هذه البرامج والتي ستختلف أوقاتها ما بين قبل ساعات الإفطار وبعده.

ومن أبرز برامج رمضان 2022 ، هو برنامج رامز جلال والذي يحظى سنويا بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية في مختلف الدول ، خاصة وانه يستضيف فنانين وإعلاميين وشخصيات بارزة تتعرض لمواقف حرجة جدا خلال البرنامج.

قناة MBC سوف تعرض عدد من برامج شهر رمضان 2022 على شاشتها ومن أبرزها برنامج "قلبي اطمأن" ، وكذلك برنامج إحسان المستقبل وغيرها من البرامج الهادفة والمتنوعة.

كما ستعرض القنوات المصرية برامج شهر رمضان 2022 على شاشاتها ومن ابرزها برنامج السعر والذي يقدمه الإعلامي مصطفى حسني ، وبرنامج لعلهم يفقهون والذي يختص في مناقشة القضايا الفقهية والدينية ، إضافة لبرنامج الطيب والذي يقدمه شيخ الأزهر أحمد الطيب ، وبرنامج أسال مع دعاء والذي يتم عرضه سنويا على قناة النهار.

برنامج خمس نجوم ، هو برنامج يقدم المقالب الكوميدية والتي تجذب أنظار المشاهدين والمتابعين، ويتم تقديمه خلال شهر رمضان المبارك.

برنامج ملح وسكر، تهتم ربات البيوت ببرامج الطعام، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ومنذ أن حقق نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول، تنتظر النساء موعد برنامج الملح والسكر لميريت أسامة لتتعلم كيفية طهي الأطعمة المختلفة بفراغ الصبر، حيث تقدم ماريت أسامة مجموعة متنوعة من الأطعمة والوجبات المناسبة لمائدة رمضان.

وكالة سوا سوف توافيكم بكل تفاصيل برامج رمضان 2022 فور الإعلان عن مواعيد عرضها على القنوات التلفزيونية والتي سوف تحدد ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد