دون الكشف عن هوية زوجها

بالصور: زواج الناشطة السعودية دونا الحسين

صورة دونا الحسين من حفل زفافها

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشراً لصور زواج الناشطة السعودية والمدوّنة الاجتماعية دونا الحسين، وهي سورية الأصل، والتي اكتسبت شهرتها في البداية من خلال شقيقتها الممثلة والإعلامية هبة الحسين.

واحتفلت العروس دونا البالغة من العمر 27 عامًا، بدخولها القفص الذهبي، ليلة السبت، بفستان تظهر عليه مظاهر الرقي والبساطة، من الحرير الأبيض موصولا بقطعة من الشيفون المطرز بالكريستال الأنيق.

وكما ظهر في موقع البوابة الإلكتروني، فإن العروس لم تكشف عن هوية الزوج، وهذه ظاهرة أصبحت شبه منتشرة مؤخرًا بين المشاهير، حرصًا منها على عدم اشراك تفاصيل حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واكتفت العروس بتسريحة بسيطة ومكياج ناعم يظهر تفاصيل الجمال التي تطغى على ملامحها، وارتدت بعض الاكسسوارات دون المبالغة التي اعتدنا أن نلاحظها في المنطقة العربية، بحسب ما اورده موقع البوابة.

وتتميز دونا باستطاعتها على طرح نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديم محتوى خاص بعالم الموضة والأزياء، بطرق غير تقليدية تنبع من قوة حضورها وثقتها، وهذا ما جعلها تحصل على إعجاب العديد من المتابعين وازدياد أعدادهم في أوقات وجيزة.

يشار إلى أن العروس والناشطة دونا تنتمي إلى عائلة الحسين، والتي تعتبر من أشهر وأكبر العائلات في المملكة العربية السعودية، كما أن أبناء هذه العائلة عادة ما يحصلون على مراكزَ هامة في الدولة.

FNI-JE1XMAEmxhW.jpg
FNIOVuvXIAQjn-X.jpg
FNHw1SAXwAU8v--.jpg

المصدر : وكالة سوا - موقع البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد