سبب وفاة مساعد الشمري مندوب إذاعة الأمن العام في الزرقاء

فاة مساعد الشمري مندوب إذاعة الأمن العام في الزرقاء

أعلنت إذاعة الأمن العام في محافظة الزرقاء بالأردن اليوم الأحد 6 مارس 2022 وفاة مساعد الشمري والذي يعمل مندوبا للإذاعة في الزرقاء ويحمل رتبة ملازم أول.

سبب وفاة مساعد الشمري مندوب إذاعة الأمن العام في الزرقاء ، حيث شكل نبأ وفاته صدمة كبيرة لكل الرفقاء والزملاء في الإذاعة ومديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام بالأردن.

بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن سبب وفاة مساعد الشمري مندوب إذاعة الأمن العام في الزرقاء ، جاءت بعد تعرضه لأزمة صحية ألمت به الى ان أعلن عن وفاته في ساعات صباح اليوم الأحد.

وقالت إذاعة الأمن العام في محافظة الزرقاء :" بمزيد من الحزن والأسى تنعى مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام الملازم أول مساعد الشمري مندوب إذاعة الأمن العام في محافظة الزرقاء والذي وافته المنية صباح هذا اليوم".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بنبأ وفاة مساعد الشمري مندوب إذاعة الأمن العام في محافظة الزرقاء ، حيث نعاه عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات الإعلامية في الأردن.

وعبر عدد كبير من الإعلاميين القريبين من الملازم أول مساعد الشمري عن صدمتهم بعد تلقى خبر وفاته ، مؤكدين انه كان يتمتع بصحة جيدة ، ولم يظهر عليه أي أعراض مرضية.

ويتمتع ملازم أول مساعد الشمري بعلاقات قوية في محافظة الزرقاء خاصة وأنه ينقل صورتها بشكل شبه يومي عبر إذاعة الأمن العام ، وله تدخلات كبيرة في كثير من القضايا الاجتماعية والإنسانية في المحافظة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد