أنشيلوتي: خطتنا لن تتغير أمام باريس سان جيرمان

كارلو أنشيلوتي

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بأداء لاعبيه بعد الفوز الهام على ريال سوسييداد أمس السبت، مؤكدًا أن هذا المستوى من الأداء يرفع حظوظ الفريق الملكي بتخطي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

وقلب ريال مدريد تأخره أمام ريال سوسييداد بهدف نظيف إلى فوز كبير بنتيجة (4-1)، في إطار مباريات الجولة ال27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز صدارته لجدول الترتيب ويبتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب مباراة سوسييداد "لعبنا بشكل جيد منذ البداية. تجسدت خطتنا في الضغط هجوميا ومحاولة منع ريال سوسييداد من الخروج بالكرة من الخط الخلفي. كان الإجهاد البدني كبيرا لكننا قدمنا أداء جيدا. إذا لعبنا بهذه الطريقة ستكون لدينا فرصة أفضل لتقديم أداء جيد يوم الأربعاء".

وعن الدفع بلاعب خط الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا في ظل غياب لاعبي الوسط توني كروس، وفيديريكو فالفيردي للإصابة، قال أنشيلوتي: "إن كامافينغا ضمن الخيارات لمباراة يوم الأربعاء (ضد باريس سان جيرمان). سنرى حالة كروس وفالفيردي في الأيام القليلة المقبلة وبعد ذلك سنرى من سيلعب ضد سان جيرمان.. الخطة لن تتغير. ستظل كما هي بغض النظر عن اللاعبين الذين سيلعبون".

ويلاقي ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة (1-0) لصالح الفريق الباريسي.

المصدر : وكالة سوا- روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد