الأوقاف الكويتية تعلن عن خطتها لاستقبال شهر رمضان 2022

اجتماع وزارة الأوقاف الكويتية اليوم الأحد

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، في بيان لها، اليوم الأحد، عن خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك للعام 2022.

وفيما يلي نص البيان كما نشره الموقع الإلكتروني للوزارة في الكويت:

وزارة الأوقاف .. مستعده لاستقبال رمضان

06 مارس 2022

ترأس اجتماع الوكلاء المساعدين

عمادي : وزارة الأوقاف .. مستعده لاستقبال رمضان

ترأس وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي اجتماع تنسيقي مع الوكلاء المساعدين في الوزارة في مكتبه بمقر وزارة الأوقاف .

وأعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي وضع خطة متكاملة في جميع قطاعات وإدارات وزارة الأوقاف لاستقبال شهر رمضان المبارك .

وقال عمادي في تصريح صحفي : إن وزارة الأوقاف وضعت خطتها لاستقبال شهر رمضان بعدما أعلن مجلس الوزراء الموقر عودة رص الصفوف في المساجد والسماح بإقامة الدروس والمحاضرات ولذلك بهدف تهيئة الأجواء المناسبة لاستقبال جمهور المصلين .

وبين عمادي أن الوكلاء المساعدين في وزارة الأوقاف وضعوا جميع امكانيات اداراتهم المختصة لتجهيز جميع المساجد والمراكز الرمضانية التي اعتادت الوزارة على تنظيمها خلال السنوات التي سبقت الجائحة .

وبين عمادي أن المساجد ستستقبل جمهور المصلين في صلاة التراويح والقيام خلال شهر رمضان المبارك كما هو معتاد قبل الجائحة والتي نسأل الله أن يبعد ضررها عن بلادنا وجميع بلاد المسلمين .

واضاف عمادي وستحرص وزارة الأوقاف على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية المعتمدة من السلطات الصحية في البلاد حرصا على سلامة المصلين وتمكينا لهم في اداء الصلاة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد