موعد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ينطلق مساء اليوم الأحد العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في في الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي والمغربي.

في الدوري الإنجليزي يواجه فريق واتفورد نظيره أرسنال في إطار لقاءات الجولة الـ28، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تقوم شبكة "بي إن سبورتس" بنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بتعليق عامر الخوذيري.

وفي مباراة نارية يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد في ديربي مدينة "مانشستر" ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل شبكة "بي إن سبورتس" مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

وفي الدوري الإسباني يستقبل فريق إلتشي ضيفه برشلونة في إطار منافسات الجولة الـ27، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.15 مساء بتوقيت أبوظبي و5.15 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل شبكة "بي إن سبورتس" مباراة إلتشي وبرشلونة مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

وفي مباراة أخرى يواجه فريق ريال بيتيس نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة رقم 27 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث المباراة بين الفريقين تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس 1".

وفي الدوري الإيطالي سيكون فريق يوفنتوس، على موعد مباراة مهمة ضد ضيفه سبيزيا في الجولة الـ28، حيث تنطلق في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة مرتقبة يحتضن ملعب دييجو أرماندو مارادونا قمة مرتقبة بين فريقي نابولي وميلان، في الجولة 28 من الدوري الإيطالي، حيث تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.45 مساء بتوقيت القاهرة و11.45 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تتولى القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عملية نقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر موقع "يوتيوب".

وفي الدوري التونسي يخوض فريق الصفاقسي مباراة مرتقبة أمام ضيفه الترجي، في قمة الجولة التاسعة من دور المجموعات، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عصرا بتوقيت تونس والخامسة مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر أن يتم بث مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي، عبر قناة الكأس القطرية.

وفي الدوري المغربي يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نهضة بركان مساء يوم الأحد، في قمة مرتقبة بالجولة 20 من منافسات الدوري، حيث تبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 مساء بتوقيت أبوظبي والثامنة والنصف مساء بتوقيت الرباط.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والرجاء في الدوري المغربي هي الرياضية المغربية، بصوت المعلق سفيان رشيدي.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد