الكشف عن تفاصيل وهوية منفذ جريمة العارضية في الكويت

تفاصيل جديدة حول جريمة العارضية.

كشفت وزارة الداخلية في الكويت مساء اليوم السبت 5 مارس 2022 تفاصيل وهوية منفذ جريمة العارضية التي هزت الشارع الكويتي خلال الأيام الماضية وراح ضحيتها الأب وزوجته وابنته.

وزارة الداخلية الكويتية نشرت تفاصيل وهوية منفذ جريمة العارضية مساء اليوم حيث استطاع رجال الأمن من القاء القبض على مواطن هندي يشتبه بضلوعه في تنفيذ جريمة العارضية.

وأوضحت ان منفذ جريمة العارضية حاول سرقة المنزل وبعد اكتشاف أمره بدأ في قتل الأمن ثم الأب ثم الابنه ، حيث قام بفصل التيار الكهربائي عن المنزل قبل الشروع في تنفيذ جريمة العارضية.

وبينت وزارة الداخلية ان المتهم الأسيوي وهو هندي الجنسية تم ضبطه في منطقة الصليبية حيث توجه الى منزل الضحايا لاخذ مبلغ مالي يطالبهم به منذ فترة.

واعترف منفذ جريمة العارضية أنه قام بتفتيش المنزل بعد ارتكاب الجريمة وعثر على مبلغ مالي وقدره 300 دينار كويتي ومصوغات ذهبية قام بسرقتها وبيعها حيث تم العثور على فواتير بيع الذهب.

وقال مصدر أمني كويتي لصحيفة القبس: إن إحدى كاميرات المنازل المجاورة رصدت دخول شخص غريب الى المنزل يحمل في يده كيس ملابس، وخروجه بعد مرور نحو ساعتين تقريبا، لافتا الى ان رجال مباحث الفروانية نجحوا في تحديد هويته وكمنوا له في منطقة الصليبية وتم ضبطه.

واضاف المصدر ان المتهم برر ارتكابه للجريمة بانه يطالب الاسرة ببعض المال، واحيل الى النيابة العامة بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

وأضاف المصدر ان التحقيقات دلت على ان المتهم يعرف الضحايا منذ فترة، حيث أحضر لهم خادمة من قبل، مشيرا الى انه يوم ارتكاب الجريمة قرر سرقتهم، ودخل المنزل، لكن الام اكتشفت أمره فقتلها ثم اجهز على الاب والابنه، وجار إحالة المتهم الى النيابة العامة بعد اكتمال التحقيقات.

جريمة العارضية هزت الشارع الكويتي ودفعته للمطالبة بضرورة منع الوافدين والخدم الاجانب من العمل في منزل الكويت اضافة الى تطبيق حكم الاعدام بحق مرتكب جريمة العارضية وباقي الجرائم التي شهدها الشارع الكويتي خلال السنوات الماضية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد