شاهد كيف أصبح خشم رهف القحطاني بعد جراحة تجميلية

خشم رهف القحطاني بعد جراحة تجميلية

نشرت رهف القحطاني مقطع فيديو لها على سناب شات وانستقرام وهي تستعرض خشمها بعد إجراء عملية تجميلية خلال الأيام القليلة الماضية خاصة بعد حالة التنمر التي تعرضت لها خلال مشاركتها في معرض العطور.

شاهد كيف أصبح خشم رهف القحطاني بعد جراحة تجميلية أجرتها ونشرت مقطع الفيديو على انستقرام وسناب شات ، حيث تداول النشطاء السعوديون الفيديو بشكل كبير وسط حالة من الجدل الكبير.

وتعرضت رهف القحطاني خلال مشاركتها بمعرض العطور في السعودية الى حالة من التنمر والسخرية الكبيرة بسبب خبر أنفها أو خشمها كما يسميها عدد كبير من السعوديين ، الأمر الذي دفعها الى اجراء جراحية تجميلية.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو على انستقرام وسناب شات يظهر ملامحها الجديدة، قائلة: "وجهي متنفخ علشان الجبيرة على خشمي، مو رهف صح ، سويت الخشم يجنن.. قطنة".

وتابعت رهف القحطاني :" هذه الانتفاخات راح تروح لما أفك الجبيرة، الخشم خيال، مرة عاجبني، يلا ألف مبروك عليه".

وتعرضت رهف القحطاني، للتنمر بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تغني فيه وتنفعل في الغناء والكلام، لتواجه بانتقادات بكبر حجم فمها.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لرهف القحطاني، وهي داخل سيارتها بينما تغني مع أغنية بصوت عالي وبآداء انفعالي وتضح أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، أظهر حجم شفتاها.

خشم رهف القحطاني بعد الجراحة التجميلية دفع كثيرون من النشطاء في المملكة العربية السعودية الى التعليق على مقطع الفيديو ، حيث قالوا ان العملية غيرت وجهها بشكل غريب حتى قلبت ملامحها وصارت آسيوية والمسافة بين الشفايف والأنف جدا سيئة لماذا خاطرت بوجهها هكذا".

فيما تداول نشطاء أخرون صور قديمة للناشطة رهف القحطاني على انستقرام مستذكرين كبر خشمها وفمها ، وسط حاةل من السخرية والتنمر على المدونة السعودية التي اجرت عملية تجميلية لانفها مؤخرا.

أمجاد قال معلقا :" كمية السوء ببعض الأشخاص مرعب، يتنمرون على الشخص وخلقة ربي لين يتأثر ويسوي تجميل ثم يقولون "شكله مو حقيقي وكله عمليات ومدري إيش" عيب والله عيب وحرام وش هالفضاوة اللي فيكم عشان تتكلم على عين فلان وأنف علان؟ وعشان ما يُعتبر كلامي دفاع ما أتابعها لكن تطلع لي مقاطعها".

حساب يدعى مليسا قال :" اشفق على مشاهيرنا العرب يتاثرون بكلام الناس وصاروا لعبه في ايدي راي الناس عنهم وعلى طول تجميل عشان محد يتنمر عليهم اما مشاهير الغرب تعرضوا للتنمر وقليل يسوون تجميل توقعاتكم السبب ليش ؟؟".

ودائما ما تتعرض رهف القحطاني لموجات من التنمر والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وبلاد الخليج العربي الامر الذي دفعها أحيانا الى الخروج بمقاطع فيديو على انستقرام للدفاع عن نفسها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد