مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة ٩ التاسعة كاملة

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة ٩ التاسعة كاملة

تستمر وكالة سوا الاخبارية في رصد جديد مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan بعدما حظى مسلسل الإنمي الشهير بهذا الكم من المتابعة في الوسط العالمي.

ولم يتخيل متابعو برامج الانمي أن يحظى مسلسل مثل هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت التاني الحلقة 9 بهذا الكم من المشاهدات مع استمرار عرضه.

ومن المقرر أن يعرض انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 9 التاسعة قريبًا حيث بدأ الموسم النهائي للهجوم على العمالقة في 9 يناير في الولايات المتحدة ، لكن الحلقات الجديدة من الموسم الرابع الجزء الثاني كانت متاحة فقط مع ترجمة في ذلك الوقت، علمنا أن إصدارًا مُدبلجًا من الأنمي قادم في النهاية ، ولكن الآن ، لدينا أخيرًا تاريخ إطلاق للعبة Attack on Titan Season 4 Part 2 English dub.

هجوم الجبابرة هو سلسلة من تأليف Isayama Hajime اكتملت في 34 مجلدا. صدر المجلد الأول في عام 2009 في اليابان ، بواسطة Kodansha. في فرنسا ، تم إصدار المجلد الأول في عام 2013 بواسطة طبعة بيكا.

"إن العالم الآن ملك للجبابرة ، وهم كائنات عملاقة كادت تقضي على الإنسانية. قبل مائة عام ، بنى آخر الناجين حصنًا ، مدينة محاطة بسور عالٍ يعيش بداخله أحفادهم اليوم. وهم يقفون ، جاهلين بالعالم الخارجي ، يعتبرون أنفسهم على الأقل في مأمن من هذه الكائنات الرهيبة التي قد تقصر عملهم. للأسف ، تحطم هذا الوهم الأمني ​​في اليوم الذي يظهر فيه تيتان غير المتكافئ ، وهو أكبر من كل الآخرين. ثم تبدأ معركة يائسة من أجل بقاء الجنس البشري ... "طبعة بيكا

شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 9 التاسعة اضغط هنا

تم نشر الإصدار الأول من The attack of the Titans بواسطة Pika Edition في عام 2013. تتوفر المجلدات الـ 34 بسعر 6.95 يورو. نذكرك بأنه تم نشر المجلد 34 في 13 أكتوبر 2021. حزمة اكتشاف تتضمن أول مجلدين معروضة للبيع أيضًا.

تم نشر هذا الإصدار بواسطة France Loisir في عام 2015 ، ويتضمن مجلدين في كل مرة. حاليًا ، أول 22 مجلدًا متاحًا. ومع ذلك ، صدرت المجلدات الأخيرة في عام 2018 ولم يتم الإعلان عن أي تاريخ للإصدارات القادمة.

يجمع إصدار Pika المُعاد إصداره هذا ثلاثة مجلدات في عمل واحد. بدأت في عام 2015 ، أول 33 مجلدًا متاحة حاليًا. سيصدر المجلد النهائي في 09 مارس 2022. لن يتضمن هذا المجلد الأخير فقط المجلد 34 ولكن أيضًا المكافآت الحصرية: "القصص المصورة للفصلين التجريبيين من السلسلة (الفصول" البداية "الشهيرة الموجودة في الإصدار المحدود من المجلد 34 من هجوم العمالقة) ، الدليل الكامل Attack on Titan - Character الرسوم الهزلية المتقاطعة Attack on Avengers كلها ملونة ، معرض للرسوم التوضيحية بما في ذلك تحية من فنانين عظماء ورسومات غير منشورة بواسطة Hajime Isayama! »

يتطلع معجبو "Attack on Titan" إلى مشاهدة الحلقة 9 من الموسم 4 ، الجزء 2. حسنًا ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول وقت إصدار الحلقة القادمة، حيث تزداد الأمور حدة في Attack on Titan ، خاصة بعد عودة Annie. في الحلقة السابقة ، أوضحت آني أنها ستفعل أي شيء في وسعها للعودة إلى والدها. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أن الهادر سوف يدمر كل شيء في العالم ما لم يتمكن شخص ما من وضع خطة لإيقاف إرين.

علاوة على ذلك ، نجح Hange في إنقاذ ليفي ، لكنه لا يبدو في أي حالة للقتال. لذا ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتعامل Hange مع كل ما يحدث أثناء نقل ليفي إلى بر الأمان.

في اليابان ، يتم عرض Attack on Titan Season 4 Part 2 لأول مرة في الساعة 12:05 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم 10 يناير. هذا حوالي الساعة 10:05 صباحًا في 9 كانون الثاني (يناير) في الولايات المتحدة ، ولكن لا تضبط المنبه بعد.

في الولايات المتحدة ، سيتم عرض الحلقات الجديدة على Funimation و Crunchyroll الساعة 3:45 مساءً. التوقيت الشرقي (الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي / 2:45 مساءً بالتوقيت المركزي) وفقًا لرسالة بريد إلكتروني مُرسلة من الشركة إلى Inverse.

يتم بث Attack on Titan أيضًا على Hulu ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الحلقات الجديدة ستظهر لأول مرة في نفس الوقت على تلك المنصة ، على الرغم من أنها يجب أن تكون في نفس النافذة العامة.

 

Attack on Titan هو نفس من الهواء النقي في نوع Shonen القديم. وعلى الرغم من كليشيهات الحبكة ، إلا أنها لا تزال قادرة على تقديم أكثر بكثير مما يتوقعه الجمهور في البداية. ومن ثم ، على الرغم من أن الكثير منا يذهب إلى هذه السلسلة معتقدًا أنه يمكن التنبؤ به مثل أنمي Shonen يمكن أن يحصل عليه ، ينتهي بنا الأمر إلى تسليم أفكارنا إلينا من خلال تألقها المطلق ، وتقلبات الحبكة غير المتوقعة تمامًا.

بالإضافة إلى رواية القصص التي لا تشوبها شائبة ، تقدم Attack on Titan بعضًا من أكثر الشخصيات حيوية وإثارة للاهتمام على الإطلاق. التسلسل الهرمي للشخصيات في Attack on Titan هو شيء من هذا القبيل - لديك الشخصيات الرئيسية والشخصيات الداعمة والإضافات أو الشخصيات الجانبية. لكنك ستكون مخطئًا في الاعتقاد بأن هذه الشخصيات قد تم ترتيبها حسب الأولوية وفقًا لتسلسلها الهرمي ، أو أن مساهمتها في الحبكة تقتصر على المكان الذي تقف فيه في هذا الهرم. في الواقع ، يتم تقديم الشخصيات إما للتقدم في الحبكة أو إنشاء واحدة جديدة. المسلسل لا يضيف شخصية فقط من أجله.

علاوة على ذلك ، لا تخشى Attack on Titan التضحية بشخصياتها أيضًا ، بصرف النظر عن مكان وقوفهم في التسلسل الهرمي للشخصية. هذا يجعل العرض أكثر إثارة للاهتمام للمشاهدة ويصعب التنبؤ به. لكن اعلم هذا ، تمامًا كما يقدمون شخصية من أجل الحبكة ، فإنهم يميلون إلى التخلص من شخصية للسبب نفسه.

إلى جانب كل هذا ، فإن أنيمي Attack on Titan هو تحفة بصرية. من طريقة تصميم الشخصيات إلى جودة الرسوم المتحركة ، كل شيء مثالي تمامًا. يتم تحريك كل مشهد بعناية فائقة ، خاصة مشاهد الحركة. لا يسعك إلا أن تنبهر بالطريقة التي تجذبك بها هذه السلسلة إلى عالمها من خلال الرسوم المتحركة النجمية. ويرافق العرض أيضًا بعض أكثر المقاطع الصوتية المدهشة في الرسوم المتحركة. يبدو الأمر كما لو أن كل من هذه المقطوعات الموسيقية قد كُتبت خصيصًا للمشاهد التي ترافقها.

الكل في الكل ، Attack on Titan هو هيك واحد من العرض. لقد حقق توقعاته ، واستمر في إعطائنا أكثر مما طلبناه في الأصل. سيكون الموسم الرابع القادم من العرض هو الأخير أيضًا ، وبينما يبدو أن المعجبين والنقاد متشككين في كيفية ظهوره ، أعتقد أن Attack on Titan ستقدم كالمعتاد ، مرة أخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد