قاتل محترف: تفاصيل جديدة حول جريمة العارضية تويتر

تفاصيل جديدة حول جريمة العارضية في الكويت

تفاصيل جديدة حول جريمة العارضية تويتر، حيث نشرت وسائل إعلام كويتية، اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول جريمة العارضية التي هزت الشارع الكويتي والعربي خلال الـ24 ساعة الماضية والتي راح ضحيتها مواطن وزوجته وابنته نحرا داخل منزلهم.

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية، عن مصادر أمنية لم تسمها، قولها إن الجريمة التي وقعت قبل 4 أيام، بسبب أن الجثث كانت في بداية تعفنها، تواصل تحقيقاتها لفك طلاسم جريمة القتل البشعة حيث شملت التحقيقات 5 أشخاص حتى الآن، بينهم خادمة أفريقية تعمل لدى الضحايا بنظام اليومية، لكنها أنكرت صلتها بالجريمة.

وأضافت الصحيفة أن رجال المباحث الجنائية لم يتوصلوا حتى الآن إلى أي معلومات أو دلائل تؤكد تورط الخادمة الأفريقية في الجريمة.

وبحسب وسائل إعلام كويتية فإن رجال المباحث الجنائية يستبعدون ضلوع الخادمة في جريمة العارضية ويبحثون عن خيوط جديدة للجريمة.

وأضافت "القبس" نقلاً عن ذات المصادر تأكيدها أن رجال المباحث أمام جريمة قاسية ومعقدة وأن الجاني رتب لها بدقة وحرفية، وانتقم من الضحايا بشكل وحشي.

وفي ظل هذه المجريات الجديدة لجريمة العارضية فإن رجال المباحث الجنائية يفحصون المكالمات الصادرة والواردة لهواتف الضحايا، كما ويعملون على تفريغ الكاميرات المحيطة بالمنزل، واستجواب عدد الجيران والمقربين.

 

 

المصدر : وكالة سوا - الحرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد