وفد برلماني برئاسة بحر يتفقد سير لجان امتحانات الثانوية العامة

غزة / سوا / تفقد وفد برلماني برئاسة د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة لجان امتحانات الثانوية العامة في مديريتي غرب وشرق غزة، وشملت الجولة مدرسة بشير الريس الثانوية للبنات، مدرسة اليرموك الثانوية للبنين، مدرسة يافا الثانوية للبنين، ومدرسة دلال المغربي الثانوية للبنات، وشارك في الجولة كل من النائب عبد الرحمن الجمل رئيس لجنة التربية في المجلس وعضو لجنة التربية النائب هدى نعيم، ووكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت.


وخلال مؤتمر صحفي عقدته وزارة التعليم في مدرسة بشير الريس أشاد بحر بجهود وزارة التربية والتعليم على جهودها في تسيير امتحانات الثانوية العامة بنجاح وتميز، رغم الحصار والحرب التي شهدها القطاع، كما ثمن صمود الطلبة واصرارهم على مواصلة المسيرة التعليمية رغم العدوان والحصار وانقطاع الكهرباء، مؤكدا أنهم جيل التحرير نحو القدس .


وعبر عن تقديره بأداء الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والمناخ المناسب لطلبة الثانوية العامة في القطاع، كما أشاد بوزارة الصحة التي أمنت وحدة صحية في كل لجنة امتحانات في قطاع غزة.


كما أشاد بحر برئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة مروان شرف على جهوده المستمرة في نجاح امتحانات الثانوية، متمنيا له الشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية أصابته مؤخرا.


وأبرق بتحيات رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني المختطف في سجون الاحتلال د. عزيز دويك لطلبة الثانوية العامة وأهاليهم، معبرا عن أمانيه لجميع الطلبة بالنجاح والتفوق، وأكد أن هذا الجيل هو جيل النصر والتحرير.


وأكد بحر أن هذه الزيارة التفقدية لقاعات لجان امتحانات الثانوية العامة تأتي في إطار المتابعة المستمرة والحية من المجلس التشريعي للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة، وتأتي تتويجا للمتابعة من قبل المجلس على مدار العام لوزارة التربية والتعليم والاطمئنان على سير العمل في الوزارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد