تفاصيل صادمة ومثيرة حول جريمة العارضية في الكويت

تفاصيل صادمة ومثيرة حول جريمة العارضية في الكويت

نشرت وسائل إعلام في دولة الكويت فجر اليوم السبت تفاصيل صادمة ومثيرة حول جريمة العارضية التي تم الكشف عن بعض تفاصيلها اليوم وهزت الشارع الكويتي والتي راح ضحيتها مواطن وزوجته وابنته نحرا وطعنا.

تفاصيل صادمة ومثيرة حول جريمة العارضية في الكويت ، حيث ما زال جهاز المباحث الجنائية يواصل البحث والتحري بعد توقيف خمسة أشخاص بينهم خادمة من أصل افريقي كانت تعمل لدى العائلة المقتولة بنظام اليومية.

وبحسب وسائل الاعلام الكويتية فإن الخادمة الافريقية أنكرت بحسب التحقيقات الأولية معها قيامها بتنفيذ جريمة العارضية ، حيث لم يتوصل عناصر المباحث الجنائية حتى اللحظة الى أي معلومات أو دلائل تؤكد تورطها في الجريمة.

إقرأ/ي أيضا: كشف هوية ضحايا جريمة العارضية في الكويت

وأكد عناصر المباحث في الكويت في إطار تفاصيل جريمة العارضية أنهم عثروا على الضحايا في مناطق متفرقة من المنزل وعليهم آثار نحر وطعن حيث تظهر المؤشرات الأولية الى ان جريمة العارضية وقعت قبل أربعة أيام لان الجثث بدأ عليها التحلل والتعفن.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية فإن عناصر المباحث امام جريمة قاسية ومعقدة وأن الجانى رتب لها بدقة وحرفية وانتقم من الضحايا بكل وحشية.

وحول هوية ضحايا جريمة العارضية قالت الصحية ان رب الأسرة في العقد الثامن من عمره، ويدعى ( أحمد. ش)، وزوجته في العقد الخامس من عمرها، وتدعى (خالدة. د)، وابنتهما تبلغ 18 عاماً، وتدعى (أسماء).

ونقلت عن مصدر أمني قوله ان عناصر المباحث يعملون حالياً على عدة خيوط لفك طلاسم الجريمة من خلال فحص المكالمات الصادرة والواردة لهواتف القتلى على مدار أسبوع كامل، فضلا عن تفريغ الكاميرات المحيطة بالمنزل، بالاضافة الى استجواب عدد من المقربين والجيران.

حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إن منفذ جريمة العارضية هو الأبن الذي يقيم في شقة بالشعب ، حيث قتل والده طعنا ثم نحرا ، ومن ثم قتل اخته نحرا ، فيما قتل الأمن خنقا ، واعترف ان سبب القتل سوء معاملة والده له ، حيث ذهب للشقة وبيده أداة الجريمة.

وقالت ان منفذ جريمة العارضية يتعاطى المخدرات حيث عند أخذ أداة الجريمة وجد رجال المباحث مواد مخدرة داخل الشقة التي يقيم فيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد