شاهد فضيحة اميمة باعزية في المغرب

شاهد فضيحة اميمة بعزية في المغرب

يبحث كثيرون في بلاد المغرب العربي عن مشاهدة فضيحة اميمة بعزية الفنانة الشعبية والمشهورة في مدينة مراكش المغربية ، بعدما انتشر مقطع فيديو لها على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد فضيحة اميمة بعزية التي تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ، الأمر الذي دقع كثيرون الى تقصى الحقيقة حول وجود مقطع فيديو لفضيحة اميمة بعزية.

وأثارت المغنية الشعبية، أميمة باعزية، جدلاً واسعاً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم حضورها لحفل زفاف ابتسام بطمة.

وكشفت باعزيّة انها لم تحضر حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة بسبب مرض والدتها.

وأكّدت المغنية المذكورة، انها لم تستطع حضور الحفل لكونِ والدتها ستبقى في المنزل لوحدها، وهو ما اعتبر متتبعون سبباً واهياً.

أثارت المغنية الشعبية، أميمة باعزية، جدلاً واسعاً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم حضورها لحفل زفاف ابتسام بطمة.

وكشفت باعزيّة انها لم تحضر حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة بسبب مرض والدتها.

وأكّدت المغنية المذكورة، انها لم تستطع حضور الحفل لكونِ والدتها ستبقى في المنزل لوحدها، وهو ما اعتبر متتبعون سبباً واهياً.

وفي 25 سبتمبر عام 2020 طفى على السطح أمس الخميس، خبر وفاة طليق المغنية الشعبية، أميمة باعزية، بعد تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته.

وأكد خبير التجميل المغربي، جواد قنانة، الخبر عبر “سطوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، وعبر عن صدمته بعد تلقي الخبر، وقدم التعازي لعائلة الفقيد، وكذا لطليقته باعزية.

يشار إلى أن علاقة باعزية بطليقها عرفت توترا كبيرا بعد الشهرة التي حققتها الفنانة الشعبية، وانشغالاتها الكثيرة، الأمر الذي خلق بين الثنائي أزمة أدت إلى طلاقهما.

وفي 20 أغسطس عام 2019 انفصلت الفنانة الشعبية أميمة باعزية، مؤخرا، عن زوجها، حيث أنهت إجراءات الطلاق بمحكمة الأسرة بمدينة مراكش.

وكشفت مصادر مطلعة أن طلاق باعزية، الملقبة ب”مولات الدربوكة”، من زوجها تم فعلا، بعد خلاف نشب بينهما بعد شهرتها وانشغالها بعملها على حساب أسرتها.

وسبق أن كشفت مصادر إعلامية في وقت سابق أن باعزية شوهدت في محكمة الأسرة أكثر من مرة، الأمر الذي أثار الشكوك حول علاقتها بزوجها.

ومن فترة الى أخرى يبحث كثيرون عن مشاهدة فضيحة اميمة بعزية الفنانة الشعبية الشهيرة في المغرب والتي تحيى حفلات شعبية في الاعراس المغربية ولها جمهور واسع وكبير في بلاد المغرب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد