تفاصيل اعتقال منفذة جريمة العارضية في الكويت

تفاصيل اعتقال منفذة جريمة العارضية في الكويت

أعلن جهاز المباحث العامة في دولة الكويت مساء اليوم الجمعة تفاصيل اعتقال منفذة جريمة العارضية في الكويت والتي راح ضحيتها الأب والأم والبنت في جريمة هزت الشارع الكويتي الذي طالب بضرورة تطبيق حكم الإعدام.

وفي تفاصيل اعتقال منفذة جريمة العارضية في الكويت فقد تمكن جهاز المباحث العامة من اعتقال منفذ جريمة العارضية بوقت قياسي ، حيث ان منفذ جريمة العارضية هي خادمة آسيوية.

وبحسب بيان المباحث العامة فإنه تبين وجود ذهب الأم والبنت في مكانه وبعض الأموال التي لم تمس حيث ان أسباب جريمة العارضية ليست السرقة ، موضحة ان الخادمة المشتبه بها تعمل باليومية لديهم وجار التحقيق معها لمعرفة أسباب اقدامها على تنفيذ جريمة العارضية.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية في الكويت قد تلقت بلاغاً من مواطن أفاد خلاله بعثوره على شقيقته وزوجها وابنتها منحورين داخل منزلهم، فانتقل على الفور رجال المباحث والنجدة والأدلة الجنائية ووكيل النائب العام إلى المنزل، وعثروا على الأشخاص الثلاثة منحورين.

وبحسب وسائل اعلام كويتية فإن المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية دلت على أن الجريمة وقعت قبل نحو 4 أيام، حيث أن رائحة الجثث انتشرت في أرجاء المكان.

وأوضحت أن رجال إدارة البحث والتحرى بدأت في جمع المعلومات عن الجريمة البشعة للتوصل إلى هوية مرتكبي الجريمة والدوافع التي وراءها.

وقال عبدالله الصقلاني إنه في ظل التهاون وعدم تطبيق العقوبة الرادعة للفرد وللمجتمع فطبيعي هذا ما سنجنيه في نهاية المطاف ، جرائم القتل التي كنا نسمع بها سابقا وفي البلدان البعيدة اصبحت اليوم اخبارا روتينية في الكويت ، وان لم تتم معالجة الوضع وردع الجريمة بكافة الطرق فهذا مؤشر لا يحمد عقباه".

جابر الحبابي وهو محامي قال عن جريمة العارضية :" المفترض فحص كل عاملة منزلية في بلدها والتأكد من صحتها العقلية قبل قدومها؛والمفترض منع جلب العمالة المنزلية من إفريقيا قارة منذ نشأتها وهي في حروب وقتل وسفك للدماء شنو المتوقع من العمالة الغير متعلمه أن تكون ؟".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد