سبب وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي

وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي

أعلنت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس الموافق الثالث من مارس 2022 وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي ، والذي يعرف بطيب الخلق والتواضع وحب الجميع بين أبناء قبيلة الروله.

سبب وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي شغلت كثير من محبي الشاعر خاصة وان خالد صتان الرويلي يتمتع بعلاقات جيدة وقوية مع مختلف شرائح المجتمع وله علاقات قوية مع مختلف الأطياف.

وبحسب حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي يعود لمعاناة مع المرض الذي لم يكشف عن طبيعته حتى اللحظة ، مشيرة الي ان خالد صتان الرويلي توفى اثناء رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي حيث نهالت برقيات التعازي على مواقع التواصل ، فيما ذكر كثيرون منقابة وحسن خلقة وصفاته التي دفعت كثيرون الى حبه.

وأوضحت تلك الحسابات ان صلاة الجنازة على الشاعر خالد صتان الرويلي لم تحدد بعد حيث ينتظر عودة جثمانه من الولايات المتحدة الامريكية من أجل تحديد موعد دفنه.

محمد فرحان الدغمي كتب عن وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي :" إنتقل إلى رحمه الله الشاعر خالد صتان الرويلي بعد معاناه مع المرض ، صاحب الخلق الرفيع والابتسامة الدائمة الجميع أتفق على محبه هذا الرجل النبيل وهذا إن دل فهو يدل على محبه الله لهذا الشخص النقي".

وكان الشاعر خالد صتان الرويلي قد قادر المملكة العربية السعودية في السادس عشر من شهر فبراير الماضي متوجها الى الولايات المتحدة الامريكية في رحلة علاج ، حيث تمنا كثيرون من متابعيه بالشفاء العاجل له ، الا انهم صدموا اليوم بوفاة خالد صتان الرويلي.

وأوضحت وسائل اعلام سعودية ان الشاعر خالد صتان الرويلي غادر السعودية الى أمريكا من اجل العلاج على نفقة الدولة السعودية.

سالم العنزي قال في وفاة الشاعر خالد صتان الرويلي :" انتقل الى رحمة الله تعالى رجل الطيب الأخلاق والتواضع ومحبوب الجميع الشاعر خالد صتان الرويلي احر التعازي لعائلته والى قبيلة الروله وأهالي الشمال دعواتكم في ليله الجمعة لأبو عبدالرحمن بالرحمة والمغفرة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد