سبب وفاة الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي في السعودية

وفاة الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي في السعودية

أعلنت حسابات رسمية في المملكة العربية السعودية مساء الخميس الموافق الثالث من مارس 2022 عن وفاة الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي رئيس هجرة السهول في ماوان القريبة من العاصمة السعودية الرياض.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بنبأ وفاة الشيخ محمد بن فهد السهلي والذي يعد من أبرز شيوخ قبيلة السهلي كما أنه يتمتع بمعارف وعلاقات قوية في المملكة.

وبحسب ما نشرت بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي ، جاء بعد وعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية الى ان أعلن عن وفاته مساء اليوم الخميس.

سبب وفاة الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي لم يؤكد رسميا من قبل قبيلته أو حتى الجهات الرسمية في العاصمة السعودية الرياض ، حيث ان ما نشر عن وفاة الشيخ محمد بن فهد السهلي هو فقط عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وكتب الدكتور سعود السيف السهلي عن وفاة الشيخ محمد بن فهد السهلي قائلا :" أتقدم بأحر التعازي لأبناء العمومة آل حمد في ماوان بالخرج في وفاة رئيس مركز هجرة السهول في ماوان الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي رحمة الله. وأخص بالعزاء صديق الوالد الشاعر والراوي الشيخ راشد الحمد حفظه الله".

من جهته قال بداح بن زايد السهلي :" فجاعة موجعة بكل ما تحمله الكلمة ، الجمعة الماضية يستقبلنا للمساهمة في جمع الديه واليوم نعزي فيه ، ببالغ الاسى والحزن أنعي أخي الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي والذي انتقل الى رحمه الله صباح اليوم الخميس".

بدوره أوضح صالح السيف عن صلاة الجنازة على الشيخ محمد بن فهد آل حمد المحلفي السهلي ستكون اليوم الجمعة بعد صلاة الظهر مباشرة في مسجد الشيخ بن باز بالصحنة بالدلم قضاء الرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد