ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد فوز الهلال على النصر

ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد فوز الهلال على النصر

تمكن نادي الاتحاد السعودي من المحافظة على صداره ترتيب الدوري السعودي 2022 بعدما تمكن من الفوز على نادي ضمك في بطولة كأس ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الدوري السعودي 2022 بعد فوز الهلال على النصر برباعية قوية في المباراة التي لعبت مساء اليوم الخميس على ملعب مرسول بارك وكان نجمها سالم الدوسري الذي احرز هدفين في مرمى النصر.

النتيجة انعشت حظوظ نادي الهلال في المحافظة على اللقب بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، مع امتلاكه 3 مباريات مؤجلة، بينما تضاءلت حظوظ النصر في المنافسة على اللقب بعدما بقي عند 44 نقطة.

من جهته أحرز فريق الاتحاد ، هدفين في غضون 3 دقائق، ليحسم مواجهة ضمك، ضيفه، بنتيجة 2-1، في افتتاح مباريات الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين الفريق الاتحادي بالانتصار في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، إلى فهد المولد وعبد الرحمن العبود، اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين «75 و78»، ليحافظ على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الـ13 توالياً «12 فوز وتعادل»، رافعاً رصيده إلى 54 نقطة معززاً موقعه في الصدارة.

ترتيب الدوري السعودي 2022

ما زال نادي الاتحاد لكرة القدم متمسكا في صدارة ترتيب الدوري السعودي 2022 برصيد 54 نقطة ، يلي نادي النصر برصيد 44 نقطة ، فيما يحل في المركز الثالث نادي الشباب برصيد 43 نقطة ، وفي الترتيب الرابع نادي الهلال برصيد 40 نقطة علما ان نادي الهلال يمتلك ثلاثة مباريات مؤجلة وفي حال فوزه بها سيصدر وصافه ترتيب الدوري السعودي 2022

 

33.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد