التشكيل المتوقع لمواجهة النصر والهلال اليوم الخميس 3 مارس

نادي النصر السعودي ونادي الهلال السعودي

التشكيل المتوقع لمواجهة النصر والهلال اليوم الخميس 3 مارس، حيث يشهد مساء اليوم الخميس مواجهة مرتقبة بين فريق الهلال السعودي ونظيره النصر في العاصمة السعودية الرياض ، على ملعب مرسول بارك، ضمن فعاليات اليوم الـ23 لدوري الأمير محمد بن سلمان. كأس بن سلمان.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة حيث يتطلع النصر لإعادة تأهيل نفسه بعد خسارته قبل الأخير أمام “الأزرق” في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

التشكيل المتوقع لمواجهة النصر والهلال

ويسعي المدرب الأرجنتيني ميغيل روسو ، مدرب فريق النصر ، تعويض غياب سلطان الغنام عن المباراة بدفع اللاعب علي لقمي إلى مركز الظهير الأيمن ، مع قدوم منصور الشمري من الجهة اليسرى. – ظهير إلى جانب قلب الدفاع فونيس موري وعبد الإله العمري ، فيما كان يحرس المخبأ “العالمي” وليد عبد الله.

يلعب مع الخمسة في خط الوسط ، ويشكلهم عبد الله الخيبري والبرازيلي أنسيلمو والأرجنتيني بيتي مارتينيز وخالد الغنام والبرازيلي تاليسكا ، بينما يدير الخط الكاميروني الأول فينسينت أبو بكر.

من جهته ، سيعين مدرب الهلال رامون دياز ، سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيمن بدلاً من محمد البريك ، الذي سيغيب بسبب الإصابة الثانية على التوالي ، طالما أنه يلعب مع فريقه المعتاد.

وتشتمل تشكيلة الهلال المنتظرة على عبد الله المعيوف في حارس المرمى ، ومقابله سعود عبد الحميد ، وعلي علي بليحي ، وجانغ هيون سو ، وياسر الشهراني ، وفي خط الوسط ثنائي يبلغ قدمين يتألف من جوستافو. كويلار وسلمان الفراج.

ويلعب لاعب خط وسط هجومي ثلاثي مكون من سالم الدوسري وماثيوز بيريرا وموسى ماريجا تحت قيادة مهاجم وحيد أوديون إيغالو.

ويدخل النصر المباراة في المركز الثاني برصيد 44 نقطة فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 37 نقطة في جدول الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر : كورة العرب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد