سبب وفاة نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص التونسي - نجيب بالهادي ويكيبيديا

نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص

سبب وفاة نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص التونسي، حيث أعلنت وسائل إعلام تونسية اليوم الأربعاء 02 مارس 2022، وفاة المخرج التلفزيوني المتقاعد، وعازف الكونترباص الفنان نجيب بالهادي.

ونعى بعض المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وفاة  نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص التونسي، داعين الله أن يرحمه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يشار إلى أن الكونترباص، هي آلة وترية من عائلة الكمان ولكنها الأضخم حجماً ولها أربعة أوتار وصوتها غليظ ويمكن العزف عليها بواسطة القوس أو بالنقر وغالباً يعزف عليها العازف.

سبب وفاة نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص التونسي

وبشأن سبب وفاة نجيب بالهادي المخرج وعازف الكونترباص التونسي، فقد أفادت مصادر، بأن الفقيد تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية فارق على إثرها الحياة، الأربعاء 02 مارس 2022.

نجيب بالهادي ويكيبيديا

يعد نجيب بالهادي واحد من أبناء التلفزة التونسية الذين عملوا فيها بجد وتفان وقد تدرج في جميع الأصناف وتدرب على الانتاج التلفزيوني في مختلف التخصصات حتى ارتقى الى رتبة المخرج التلفزي وأنثر شريطا تلفزيا بعنوان " يالي عيونك في السماء" سنة أن يقي لفترة طويلة يترقب مرصة اثبات قدراته في الإخراج بعد تجربة ثرية في مجال ادارة الانتاج والمساعدة في رافق فيها أسماء لامعة من المخرجين في التلفزة التونسية.

وقبل ذلك أخرج نجيب بلهادي منوعات موسيقية طربية شدت انتباه المشاهدين في تونس وفي عدة قنوات تلفزية عربية اقتنت حقوق بث هذه المنوعات التي شاركت فيها نحية من المطربين التونسيين ومكنت الجمهور من اكتشاف مخرجو الموسيقى التونسية.

- أبدع نجيب بلهادي في الإخراج التلفزي لعديد المنوعات وسط ديكورات جميلة انسجمت مع الإطار الزمني للمعزوفات والأغاني.

- توفي المخرج التلفري المتقاعد وعارف الكونترباص نجيب بلهادي، الأربعاء 03 مارس 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد