صورة: شركة سوني اليابانية تكشف عن منتج جديد

شركة سوني اليابانية

كشفت شركة سوني اليابانية للإلكترونيات عن خوذة جديدة في الواقع الافتراضي لأجهزة اللعب بلاي ستيشن 5، لتشهد نقلة نوعية في مجال تطوير منتجاتها ودعمها بأجود الصناعات.

أعلنت الشركة مبسقا عن إكسسوار أولي من هذا النوع عام 2016، ما يعزز ارتفاع حصتها السوقية لبيع منتجاتها عند طرحها في الأسواق.

وقد أسدلت "سوني" الستار عن ألوان الخوذة التي ستطرحها قريبا في الأسواق دون تحديد التاريخ، أنها ستكون باللونين الأبيض والأسود، مع تصميم انسيابي بشكل مريح للمستخدمين.

وباعت الشركة أكثر من 5 ملايين نسخة من خوذتها الأولى في العالم، ما جعلها أن تترأس على عرش المبيعات الأكثر عددا للإكسسوارات الخاصة بالألعاب للأجهزة الخاصة بشركة ميتا الأمريكية.

وقال مصمم الخوذة يوجين موريساوا في تقرير لوكالة "فرانس برس": "كانت لدينا أصلا خوذة شبه مكتملة مع الطراز الأول لذا لم نكن نريد أن نغير تجربة المستخدم بصورة جذرية، ما أردت تغييره هو جعل الجهاز أصغر وأخفّ".

وتشير التقارير المالية العالمية إلى ازدياد نسبة المبيعات في شركة سوني اليابانية في العامين الماضيين بنسبة تقارب 9% من إيرادات المبيعات الموحدة للشركة، نتيجة الطلب الكبير على منتجات الألعاب الافتراضية، ومن المتوقع الزيادة في العام، ومن المتوقع الزيادة في العام الحالي، ما سيساعد أيضا في رفع إيرادات التشغيل الخاصة بالشركة.

2111.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد