بجودة النقل التلفزيوني: تيك توك تبث فعاليات يوم التأسيس السعودي

فعاليات يوم التأسيس

قامت شركة "تيك توك" بالتعاون مع "روح السعودية" بنقل بث حي ومباشر بجودة النقل التلفزيوني، لفعاليات يوم التأسيس السعودي ، كأولى فعاليات ترفيهية ثقافية يتم بثّها مباشرة عبر المنصة في الشرق الأوسط .

وتمكنت "تيك توك" من نقل ثلاث فعاليات مصاحبة ليوم التأسيس في المناسبة الوطنية، وهي: "مسيرة البداية، أوبريت التأسيس، عرض الضوء"، التي أقيمت جميعها في مدينة الرياض، وتعد مسيرة البداية أكبر استعراض حي من نوعه في المنطقة يحكي قصة تأسيس الدولة قبل ثلاثة قرون، ونقل البث أجواء الفعالية التي قدمت عشر مشاهد موسيقية استعراضية شارك فيها أكثر من 3500 مؤدٍ.

كما نقل البث المباشر على "تيك توك" أوبريت التأسيس الغنائي من مسرح محمد عبده بالرياض، و"عرض الضوء" الذي قدم 10 لوحات أضاءت سماء الرياض، بالألعاب النارية وأكثر من 3500 طائرة درون.

الجدير بالذكر؛ أن "روح السعودية" هي الهوية الرسمية للسياحة السعودية التي تشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة، وتعنى بترويج المملكة سياحياً حول العالم، كما تعد "تيك توك" منصة التواصل الاجتماعي الأسرع نمواً في المنطقة، حيث استطاعت خلال عام واحد أن تضاعف مستخدميها ثلاث مرات، لتصل إلى أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً، ولايزال "تيك توك" يجذب الملايين حول العالم، حيث يعد من أكثر التطبيقات تحميلاً من قِبل المستخدمين، متفوقاً بذلك على عمالقة التطبيقات العالمية.

المصدر : وكالة سوا-صحيفة سبق الإلكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد