أبل تؤجل إصدار هاتفها القابل للطي وتبدأ بإنتاج هذا الهاتف

هاتف آيفون القابل للطي

تعمل شركة أبل الأمريكية منذ عدة سنوات على تطوير هاتف آيفون الخاص بها، حيث أنتجت هاتفها بإصدارات مختلفة تماشيا مع متطلبات السوق العالمي، ومن أجل مواكبة  التطور التكنولوجي الكبير في صناعة الهواتف الذكية، ودخولها في منافسة قوية مع الشركات الأخرى.

وقالت الشركة حسب ما نشرته قناة "رقمي" :"أنها ستؤجل طرح هاتف آيفون القابل للطي لعام 2025؛ لأنها لا تريد الاستعجال والدخول في سوق ما زال يكتشف نفسه".

وأضافت أبل في تقرير لها أنها بدأت بإنتاج هاتف (آيفون14) وهو الإصدار الذي يلي هاتف آيفون 13 الحالي.

لمتابعة باقي التفاصيل شاهد الفيديو في الأسفل:

 

من جهة أخرى قالت الشركة أنها تستعد للإعلان عن نسخة جديدة من هاتف آيفون SE الذي بدأت انتاجه قبل عامين، وأكدت أن النسخة القادمة من الهاتف تعد اقتصادية بالنسبة لإصدارات الهاتف الأخرى حسب ما أفادت.

وفي سياق الخبر قال المحلل جون دونفان: "أن سعرهاتف ((Se قد يبدأ بسعر 300 دولار ليكون بسعر أقل من الإصدار السابق لنفس الهاتف  بـ100 دولار".

بدوره قال المحلل دانيال أيفنز: " أن أبل ستلتزم بالسعر الأساسي للهاتف والبالغ 400 دولار، مع  وجود فرصة لإصدار الهاتف بسعر أقل".

جدير بالذكر أن شركة أبل تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب التي تشمل أجهزة حواسيب (ماكينتوش)، والجهاز الموسيقي آي بود (iPod)، والجهاز المحمول آيفون  (iPhone)

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد