ضبط كمية من المواد المخدرة والحشيش في قطاع غزة

ضبط كمية من المواد المخدرة والحشيش في قطاع غزة

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية ب غزة اليوم الثلاثاء الاول من مارس 2022 ضبط كمية من المواد المخدرة والحشيش، وذلك خلال عدة مهام بمحافظات قطاع غزة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

حيث تم ضبط 34 فرش حشيش وكمية من الحبوب المخدرة من عدة أنواع، كما تم توقيف 4 مطلوبين للقضاء على ذمة قضايا إتجار وترويج مواد مخدرة.

وفي التفصيل، قال المقدم نسيم الكلزاني مدير شرطة المكافحة بمحافظة خانيونس إنه تم ضبط 32 فرش حشيش، خلال كمين تم فيه إلقاء القبض على مروجيْن اثنين.

وأضاف الكلزاني في تصريح مقتضب، أن المروجَيْن مطلوبان للقضاء على ذمة قضايا إتجار بالمواد المخدرات، وهما (ش، ص)، و(م، و).

وفي مهمة أخرى، قال المقدم الكلزاني إنه تم إلقاء القبض على اثنين آخرين من مروجي المواد المخدرة، وهما (ر، ج) و(م، ب) وبحوزتهما 490 حبة مخدرة من نوع أترامال، ومبلغ بقيمة 22 ألف شيقل.

ولفت إلى أن المذكوريْن من المروجين الخطرين المطلوبين للقضاء على ذمة قضايا إتجار بالمواد المخدرة.

كما ضبطت شرطة المكافحة بالنصيرات وسط القطاع، فرشي حشيش خلال مهمة تفتيش منزل وقطعة أرض لأحد المروجين ويدعى (س، ش)، لافتة إلى أنه تم توقيفه.

وضبط شرطة المكافحة شمالي القطاع 64 حبة مخدرة من أنواع "روتانا" و"أترامال" و"لاريكا" بحوزة أحد المروجين وهو (م، ن)، وذلك خلال مهمة تفتيش بالمحافظة.

وبيّنت شرطة المكافحة أنها أحالت جميع القضايا والمواد المحرزة والأشخاص الموقوفين إلى النيابة؛ وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية فيها.

وأضافت أنها تواصل جهودها المكثفة لمحاصرة آفة المخدرات وملاحقة مروجيها؛ وذلك لحماية المجتمع الفلسطيني والحفاظ على سلامته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد