موعد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 01 مارس والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي

يشهد مساء اليوم الثلاثاء، عدة مباريات مهمة في دوريات كأس إيطاليا وكأس الاتحاد الإنجليزي بجانب دوريات عربية مرتقبة.

ويواجه فريق ميلان مع غريمه إنتر ميلان في ديربي غضب جديد، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو، حيث تبدأ المباراة في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تُبث مباريات البطولة عبر قناة الاتحاد الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A".

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره بيتربوره يونايتد، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تبدأ المباراة في تمام 10:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بصوت المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.

ويستعد فريق ميدلزبرة لمواجهة نظيره توتنهام في الدور ثمن نهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في تمام 10.55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.55 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق محمد بركات.

ويستضيف فريق فاركو نظيره الأهلي في إطار الجولة 11 من منافسات الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسكندرية، حيث تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فاركو والأهلي على الهواء مباشرة عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

ويسعى فريق الوداد عن تعويض خسارته المفاجئة في الجولة السابقة، حين يحل ضيفا على نظيره يوسفية برشيد في الجولة 19 من الدوري المغربي، حيث تنطلق المباراة في تمام 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل على قناة Arryadia SD/HD بصوت المعلق هشام فرج

ويبحث فريق الرجاء لتقليص الفارق مع غريمة التقليدي الوداد في الدوري المغربي، حين يلاقي اتحاد طنجة في الجولة 19، حيث تنطلق في تمام 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل على قناة Arryadia SD/HD بصوت المعلق سفيان رشيدي

ويستقبل فريق شباب الأهلي نظيره الوحدة في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية، حيث تبدأ المباراة في 4.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناتي دبي وأبوظبي الرياضية

ويلتقي الجزيرة مع نظيره العين، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية، حيث تبدأ المباراة في تمام 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناتي دبي وأبوظبي الرياضية.

ويفتتح فريق الهلال مشواره في الدوري السوداني، والذي انطلق خلال شهر فبراير/ شباط الماضي، بمواجهة حي العرب بورتسودان، حيث تنطلق المباراة في تمام 3:15 عصرا بتوقيت الخرطوم، 4:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث منافسات الدوري السوداني عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد