منخفض جوي قادم: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة المقبلة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأربعاء المقبل.

وتوقعت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائما جزئياً باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت إن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون غائما جزئيا ولطيفا إلى دافيء نسبي و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت ان طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بدوره قال الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن هناك ملامح أولية لمنخفض جوي جديد نهاية الأسبوع الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد