صحيفة القبس الكويتية تتخذ قرارا ضد الكاتب جاسم الجريد

الكاتب جاسم الجريد

اتخذت صحيفة القبس الكويتية اليوم الأحد قرارا مهما ضد الكاتب جاسم الجريد والذي يعد من أبرز الكتاب في الصحيفة خلال الفترات الماضية وله عامود مخصص بالصحيفة في قسم الكتاب والآراء.

وأكدت صحيفة القبس الكويتية على موقفها الثابت والراسخ تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي ودعمها الكامل للمقاومة الفلسطينية.

وأعلنت صحيفة القبس الكويتية إيقاف أحد كتاب الرأي الذين نادوا بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي على حساباته الخاصة بوسائل التواصل في إشارة الى الكاتب الكويتي جاسم الجريد.

وكانت الكاتب الكويتي جاسم الجريد قد كتب عبر صفحته الرسمية على تويتر :" سعيدين لهذا التقدم في السعودية ودعوة أصدقاءنا اليهود هناك مبروك صديقي وعقبال ما استقبلك في الكويت قريبا".

جدير بالذكر ان تغريده جاسم جاءت ردا على تغريده للكاتب الإسرائيلي ايدي كوهين والذي قال فيها :" اعلان لجميع اليهود في العالم للمجيء الى المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين للاستجمام والراحة لقضاء عطلة الفصح اليهودي في شهر ابريل بين 15 و23، نتمنى من اليهود الوصول والتعرف على السعودية معا".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعبارات الاستنكار لقيام الصحيفة بنشر مقالات الكاتب جاسم الجريد والذي اتهمه كثيرون بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي .

ودشن الكويتيون حملة لمقاطعة صحيفة القبس ، حيث اتضح من المنشورات على مواقع التواصل قيام النشطاء والشخصيات الكويتية بإلغاء خاصية متابعة الصحيفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد