موعد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

ليفربول

يشهد مساء اليوم الأحد عدة مباريات هامة ومرتقبة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، بجانب مباريات مهمة في كأس الكونفدرالية والدوري الإسباني.

ويلتقي فريق تشيلسي نظيره ليفربول في مباراة نهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، حيث تنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تبث مباراة تشليسي وليفربول تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بتعليق رؤوف خليف.

ويواجه فريق برشلونة، نظيره أتليتك بلباو في الجولة رقم 26 من منافسات بطولة الدوري الإسباني، حيث تبدأ المباراة في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن يتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2" بتعليق عصام الشوالي

وفي كأس الكونفدرالية الأفريقية يلتقي فريق الاتحاد الليبي مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري، مساء الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والسادسة مساء بتوقيت طرابلس والخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وفي مباراة أخرى يخرج فريق المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره أوثو دويو الكونغولي يوم الأحد في المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية الأفريقية 2022، حيث تبدأ في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويلعب فريق بيراميدز المصري ضد الصفاقسي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت تونس والثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويستضيف فريق نهضة بركان المغربي نظيره سيمبا التنزاني في مواجهة مرتقبة بالمجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تبدأ المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساء بتوقيت المغرب والساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

ويلعب فريق الأهلي الليبي مع زاناكو الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت ليبيا والساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تقوم قنوات "بي إن سبورتس" ببث بطولة الكونفدرالية الأفريقية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد