شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 8 الثامنة

هجوم العمالقة الموسم الرابع

نشرت وسائل إعلام الكترونية، اليوم الاحد 27 فبراير 2022، انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 8 الثامنة، حيث بدأ الموسم النهائي للهجوم على العمالقة في 9 يناير في الولايات المتحدة ، لكن الحلقات الجديدة من الموسم الرابع الجزء الثاني كانت متاحة فقط مع ترجمة في ذلك الوقت، علمنا أن إصدارًا مُدبلجًا من الأنمي قادم في النهاية ، ولكن الآن ، لدينا أخيرًا تاريخ إطلاق للعبة Attack on Titan Season 4 Part 2 English dub.

هجوم الجبابرة هو سلسلة من تأليف Isayama Hajime اكتملت في 34 مجلدا. صدر المجلد الأول في عام 2009 في اليابان ، بواسطة Kodansha. في فرنسا ، تم إصدار المجلد الأول في عام 2013 بواسطة طبعة بيكا.

"إن العالم الآن ملك للجبابرة ، وهم كائنات عملاقة كادت تقضي على الإنسانية. قبل مائة عام ، بنى آخر الناجين حصنًا ، مدينة محاطة بسور عالٍ يعيش بداخله أحفادهم اليوم. وهم يقفون ، جاهلين بالعالم الخارجي ، يعتبرون أنفسهم على الأقل في مأمن من هذه الكائنات الرهيبة التي قد تقصر عملهم. للأسف ، تحطم هذا الوهم الأمني ​​في اليوم الذي يظهر فيه تيتان غير المتكافئ ، وهو أكبر من كل الآخرين. ثم تبدأ معركة يائسة من أجل بقاء الجنس البشري ... "طبعة بيكا

تم نشر الإصدار الأول من The attack of the Titans بواسطة Pika Edition في عام 2013. تتوفر المجلدات الـ 34 بسعر 6.95 يورو. نذكرك بأنه تم نشر المجلد 34 في 13 أكتوبر 2021. حزمة اكتشاف تتضمن أول مجلدين معروضة للبيع أيضًا.

تم نشر هذا الإصدار بواسطة France Loisir في عام 2015 ، ويتضمن مجلدين في كل مرة. حاليًا ، أول 22 مجلدًا متاحًا. ومع ذلك ، صدرت المجلدات الأخيرة في عام 2018 ولم يتم الإعلان عن أي تاريخ للإصدارات القادمة.

يجمع إصدار Pika المُعاد إصداره هذا ثلاثة مجلدات في عمل واحد. بدأت في عام 2015 ، أول 33 مجلدًا متاحة حاليًا. سيصدر المجلد النهائي في 09 مارس 2022. لن يتضمن هذا المجلد الأخير فقط المجلد 34 ولكن أيضًا المكافآت الحصرية: "القصص المصورة للفصلين التجريبيين من السلسلة (الفصول" البداية "الشهيرة الموجودة في الإصدار المحدود من المجلد 34 من هجوم العمالقة) ، الدليل الكامل Attack on Titan - Character الرسوم الهزلية المتقاطعة Attack on Avengers كلها ملونة ، معرض للرسوم التوضيحية بما في ذلك تحية من فنانين عظماء ورسومات غير منشورة بواسطة Hajime Isayama! »

يتطلع معجبو "Attack on Titan" إلى مشاهدة الحلقة 8 من الموسم 4 ، الجزء 2. حسنًا ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول وقت إصدار الحلقة القادمة، حيث تزداد الأمور حدة في Attack on Titan ، خاصة بعد عودة Annie. في الحلقة السابقة ، أوضحت آني أنها ستفعل أي شيء في وسعها للعودة إلى والدها. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أن الهادر سوف يدمر كل شيء في العالم ما لم يتمكن شخص ما من وضع خطة لإيقاف إرين.

شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 8 الثامنة إضغط هنـــــــــا

علاوة على ذلك ، نجح Hange في إنقاذ ليفي ، لكنه لا يبدو في أي حالة للقتال. لذا ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتعامل Hange مع كل ما يحدث أثناء نقل ليفي إلى بر الأمان.

في اليابان ، يتم عرض Attack on Titan Season 4 Part 2 لأول مرة في الساعة 12:05 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم 10 يناير. هذا حوالي الساعة 10:05 صباحًا في 9 كانون الثاني (يناير) في الولايات المتحدة ، ولكن لا تضبط المنبه بعد.

في الولايات المتحدة ، سيتم عرض الحلقات الجديدة على Funimation و Crunchyroll الساعة 3:45 مساءً. التوقيت الشرقي (الساعة 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي / 2:45 مساءً بالتوقيت المركزي) وفقًا لرسالة بريد إلكتروني مُرسلة من الشركة إلى Inverse.

يتم بث Attack on Titan أيضًا على Hulu ، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الحلقات الجديدة ستظهر لأول مرة في نفس الوقت على تلك المنصة ، على الرغم من أنها يجب أن تكون في نفس النافذة العامة.

لسوء الحظ بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الدبلجة على الغواصات ، في حين أن Attack on Titan Season 4 Part 2 يصل يوم الأحد ، فقط النسخة المترجمة ستكون متاحة في البداية. يجب أن تصل النسخة المدبلجة (بمعنى إعادة تسجيلها مع ممثلين يتحدثون الإنجليزية) بعد حوالي شهر.

ليس لدينا جدول إجمالي للحلقات الـ 12 جميعها ، لكننا نعلم أننا سنحصل على جزء آخر - Attack on Titan Season 4 Episode 18 ، “Sneak Attack” - بعد أسبوع في 16 يناير.

بعد ذلك لا نعرف الكثير. ومع ذلك ، نأمل أن يتم طرح حلقات جديدة أسبوعيًا خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وفقًا لبيان صحفي تم إرساله إلى Inverse بواسطة Funimation Crunchyroll ، يبدأ هجوم العمالقة الجزء الثاني من الموسم الرابع "SimulDub" في 13 فبراير.

كلفر سيتي ، كاليفورنيا (4 فبراير 2022) - كانت أكشاك التعليق الصوتي تتأرجح في الإثارة بشأن إصدار SimulDub ™ الإنجليزي الذي طال انتظاره من Attack on Titan Final Season Part 2 ، والذي من المقرر أن يبدأ العرض الأول يوم الأحد ، 13 فبراير ، 2022 على Funimation و Crunchyroll .

جميع الحلقات المتوفرة من المسلسل المتزامن من اليابان مترجمة حاليًا في جميع أقاليم Funimation العالمية وفي أكثر من 200 دولة وإقليم على Crunchyroll ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وأمريكا اللاتينية و على خدمة البث Wakanim الأوروبية في Funimation. كما سيتم توفير الدبلجة الإسبانية والبرتغالية في 13 فبراير.

لم تذكر Hulu بالضبط متى ستنخفض الحلقات الجديدة ، لكن خدمة البث عادةً ما تضيف حلقات جديدة في منتصف الليل شرقًا (أي الساعة 9 مساءً قبل يوم من توقيت المحيط الهادئ). لذلك يمكنك توقع وصول جميع الحلقات العشر بحلول منتصف ليل 5 فبراير.

قد تعتقد أن HBO Max سيكون المنزل المتدفق المحتمل لـ Rick and Morty لأن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه معظم عروض Adult Swim ، ولكن يبدو أن صفقة البث التي تم التوصل إليها مع Hulu تظل كما هي للموسم الخامس.

أشارت تقارير سابقة إلى أن مواسم جديدة لـ Rick and Morty ستنزل في وقت واحد على Hulu و HBO Max ، وقد ثبت أن ذلك صحيح تمامًا. أصبح الموسم الخامس مباشرًا الآن على كلا النظامين الأساسيين.

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة ، فلن تجد ريك ومورتي على Netflix. ومع ذلك ، فإن المسلسل متاح على Netflix في الأسواق الدولية. لذلك إذا كنت تقوم بالبث من خارج أمريكا (أو لديك شبكة افتراضية خاصة) ، فيجب أن تكون قادرًا على مشاهدة الموسم الخامس ، والذي يتم تشغيله بالفعل على Netflix خارج حدود الولايات المتحدة.

تم إصدار NETFLIX الأرشيف 81 في الوقت المناسب تمامًا. فيلم الإثارة الخارق للطبيعة هذا والمثير للعقل والذي يدور حول امرأة تحقق في طائفة في عام 1994 ورجل في الوقت الحاضر يصلح تسجيلات الفيديو التالفة الخاصة بها هي الحفلة المثالية لعطلة نهاية أسبوع شتوية ثلجية.

الجانب السلبي الوحيد؟ إذا كنت مثلي ، فقد استمتعت بحلقات مدتها ثماني ساعات من Archive 81 في غضون أيام قليلة فقط لترى انتهاء الموسم الأول على منحدر هائل. لم تكشف Netflix عن موعد إطلاق الموسم الثاني حتى الآن - لم تجدد الشركة العرض حتى الآن - ولكن باستخدام القليل من المنطق والرياضيات ، يمكننا معرفة موعد وصول Archive 81 Season 2 على الأرجح.

من أجل الشفافية الكاملة ، دعنا نكرر مرة أخرى أن Archive 81 لم يتم تجديده بعد للموسم الثاني ، وبالتالي لا يمكننا معرفة متى سيتم إصداره. يمكن إلغاء العرض غدا. ولكن حتى يحدث ذلك ، يوفر تاريخ Netflix بعض الأدلة المفيدة.

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على تاريخ إنتاج Archive 81. تم الإعلان لأول مرة عن العرض ، الذي يستند إلى بودكاست روائي يحمل نفس الاسم ، في 26 أكتوبر 2020 مع ريبيكا سونينشاين ، منتجة The Boys. بدأ التصوير في 16 نوفمبر 2020 وانتهى في 29 مارس 2021. ومع ذلك ، لم يتم إطلاق الموسم الأول حتى 14 يناير 2022.

لذلك ، للتلخيص ، استغرق الأمر 4.5 شهرًا لتصوير أرشيف 81 وتسعة أشهر أخرى لتحريره على الأرجح والتعامل مع أي عمليات إعادة تصوير ضرورية. في المجموع ، استغرق إنتاج الموسم الأول من العرض حوالي 13.5 شهرًا. بناءً على هذه المعلومات ، يمكننا أن نفترض أن الموسم الثاني سيصدر بعد حوالي 13.5 شهرًا من الموسم الأول ، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد